أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبد العزيز يتلقي عرضين للرحيل عن الزمالك

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:55 م
محمود عبد العزيز يتلقي عرضين للرحيل عن الزمالك محمود عبد العزيز زيزو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تلقي محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك عرضين من أندية سموحة ووأحد الاندية الصاعدة للممتاز للانتقال الي احدهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة ان اللاعب طلب الرحيل من الزمالك لعدم المشاركة بانتظام في مباريات الموسم الماضي.

ويفاضل عبد العزيز بين العرضين انتظار لانتهاء مفاوضات مسئولي الناديين مع إدارة الزمالك بشأن انهاء الصفقة، وتتجه النية داخل إدارة الزمالك للموافقة علي بيع محمود عبد العزيز علي أن يتم توفير بديل مناسب في وسط الملعب مع امام عاشور وطارق حامد، خاصة ان مركز خط الوسط يعاني منذ رحيل فرجاني ساسي الي الدحيل القطري في نهاية الموسم الماضي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

من ناحية أخرى يتلقى اليوم، الأربعاء، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك حصول وجميع أفراد الجهاز الفنى لقاح فيروس كورونا، من أجل الوقاية من الإصابة بالفيروس مع عودة انتشاره من جديد "الموجة الرابعة".

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي والعمال سوف يحصلون على لقاح فيروس كورونا بأحد المستشفيات الخاصة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل، وكان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي للكأس بعد تغلبه على مصر المقاصة بهدفين دون رد باستاد السويس وقبلها فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد في الدور ثمن النهائي.

 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

 

فيما تقام مباراتا دور الـ 16 لكأس مصر (الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ 8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر، والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة