كارتيرون يعلق على المفاوضات مع النقاز: اللاعب صاحب اقتراح العودة للزمالك

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:43 ص
كارتيرون يعلق على المفاوضات مع النقاز: اللاعب صاحب اقتراح العودة للزمالك حمدى النقاز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على مفاوضات النادي مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي ولاعب الفريق السابق، قائلا: "البعض يرى أن حمدي النقاز هرب من الفريق، ولكن اللاعب شرح الأسباب وأكد بأن رحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادي".
 
وأضاف كارتيرن في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك قائلا: "النقاز فاز في قضيته ضد النادي أمام الفيفا، وله مبلغ مالي كبير لدى النادي وهذا يدل على صحة موقفه، واللاعب هو من اقترح العودة للزمالك، وسيتنازل عن القضية التي حصل فيها على حكم ضد القلعة البيضاء".
 
وأوضح المدير الفني أن المفاوضات لا تزال قائمة بين إدارة النادي واللاعب، وأنه يرحب بعودة النقاز للفريق لأنه لاعب مفيد.
 
وغادر حمدى النقاز، القاهرة، فى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، دون التوصل لاتفاق مع مسئولى القلعة البيضاء حول تسوية مستحقاته المالية المتأخرة، ومن ثم العودة للزمالك فى الموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز لم يتوصل لاتفاق مع مسئولى الزمالك فى الجلسة الثانية التى عقدت يوم الأحد، وغادر اللاعب القاهرة من أجل زيادة بعض أصدقائه، ومن المتوقع أن يعود إلى تونس مباشرة عقب الانتهاء من تلك الزيارة.

وأضاف المصدر أن الأمور بين الزمالك وحمدى النقاز لم تنته وما زال هناك مفاوضات بين الطرفين، إلا أن تلك المفاوضات لم تحسم حتى الآن.

وكان الزمالك عرض على النقاز التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة، والحصول على 500 ألف دولار فى الموسم الواحد، مع تنازله عن مستحقاته القديمة.

وتمسك حمدى النقاز بالحصول على 700 ألف دولار فى الموسم الواحد، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، ليتم الوصل لحل وسط بأن يحصل اللاعب على 600 ألف دولار فى الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة