موزمبيق يخسر بهدف كوميدى من مالاوى بمشاركة ميكيسونى.. فيديو

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 05:23 م
موزمبيق يخسر بهدف كوميدى من مالاوى بمشاركة ميكيسونى.. فيديو لويس ميكيسوني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر منتخب موزمبيق بطريقة كوميدية من مستضيفه منتخب مالاوى، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب أورلاندو ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022. 

أحرز ريشارد مبولو هدف ماولاى مبكرا فى الدقيقة 10 من انطلاق المباراة بطريقة كوميدية جدا بعدما أعاد المدافع الكرة لحارس موزبيق المتقدم عن مرماه والذى حاول إخراجها خارج المرمى ولكنها أخا فى تشتيت الكرة لترد من القائم أمام مبولو الذى لم يجد صعوبة فى تسجيلها.

          

وتضم المجموعة الرابعة أيضا منتخبا الكاميرون وساحل العاج وهى مجموعة حديدية.      

وبهذه النتيجة رفع منتخب ماولاى رصيده الى 3 نقاط فى المركز الثالث خلف الكاميرون الوصيف بنفس الرصيد وساحل العاج المتصدر بـ 4 نقاط، فيما تضاءلت وتبددت امال موزبيق الذى يتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وبدأ لويس ميكيسوني المنضم حديثا للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية قادما من سيمبا التنزاني، المباراة أساسيا مع منتخب موزمبيق، حتى النهاية.

وفى إطار الجولة ذاتها انتزع منتخب تنزانيا  فوزا صعبا من ضيفه مدغشقر بنتيجة 3-2 فى المباراة التى اقيمت بينهما على الملعب الوطني.

وسجل إراستو نيوني الهدف الاول لاصحاب الأرض من علامة الجزاء فى الدقيقة 3 ثم أضاف نوفاتوس ديسماس الهدف الثاني فى الدقيقة 26 وسجل فيصل سلوم الهدف الثالث فى الدقيقة 52.

بينما أحرز أهداف الضيوف منتخب مدغشقر نجيفا راكوهاريملالا فى الدقيقة 36 ثم أضاف توماس فونتين الهدف الثاني فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

واحتلت تنزانيا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط متساوية مع بنين فى الوصافة وبفارق الاهداف ، فيما يقبع منتخب مدغشقر فى المركز الاخير بدون اى رصيد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة