القيمة التسويقية لمجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2022.. والفراعنة يتفوق باكتساح

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 04:00 م
 القيمة التسويقية لمجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم 2022.. والفراعنة يتفوق باكتساح منتخب مصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المجموعة السادسة، مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022، منافسة قوية بين المنتخبات الأربعة أملا فى انتزاع الصدارة فى المرحلة الثانية من التصفيات لحسم التأهل إلى مونديال قطر.

ويأمل منتخب ليبيا في انتزاع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

ويستضيف منتخب أنجولا نظيره منتخب ليبيا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر.

ويحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية، بينما يأتى منتخب ليبيا في المركز الثاني بثلاث نقاط والذى سيواجه منتخب أنجولا المتذيل للمجموعة بدون رصيد وبلا نقاط.

ويتفوق منتخب مصر على منتخبات المجموعة الثلاثة ليبيا والجابون وانجولا مجتمعين حيث أن القيمة السوقية للفراعنة 145 مليون يورو مصر، بينما مجموع قيمة المنتخبات الثلاثة المتبقية 114 مليون يورو.

منتخب مصر =145 مليون يورو

منتخب ليبيا =  17 مليون يورو

منتخب أنجولا =  32 مليون يورو

منتخب الجابون=  65 مليون يورو

 

ويحل المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ضيفًا على منتخب مصر، في حين يستضيف منتخب أنجولا نظيره الجابوني على ملعبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة