حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رومانسي

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 7/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم رومانسي برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العند من أهم السمات التي تميز مولود برج الثور، فهو شخص شديد التعصب لرأيه، ولا يحب أن يعارضه أو يناقشه أحد، يميل للسيطرة والتحكم فيمن حوله، لكنه شخص مخلص وداعم للمقربين له، وناجح ويحب تطوير نفسه باستمرار، يحب الاستقرار الأسري، ويعشق الطعام، ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في إحتواء بعض المشكلات التي تتعرض لها في العمل اليوم بسبب عصبيتك الزائدة وتوترك، لذلك حاول أن تتحلي بالهدوء في هذه الظروف لكى تتمكن من تخطي أي عقبات. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش يوم رومانسي لا ينسي مع حبيبك، بعد قيامك ببعض التصرفات وترديد الكلمات الرومانسية التي تجعله في أقصى درجات السعادة وهو ما سينعكس علي قوة علاقتكم. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الإهتمام بصحتك بشكل أكبر، فأنت تعاني مؤخراً من الضعف والتي تنعكس علي نشاطك وأدائك بشكل ملحوظ لذلك لا تتردد في عرض نفسك علي طبيب متخصص. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حالة من الإجتهاد والجدية في العمل لتعويض بعض التراجع الذي تعرض له، وسيتمكن من للعودة إلى مكانته الطبيعية مرة أخري. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة