حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الأشرار

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 5/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الأشرار برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي لا تنجرف نحو المشكلات بسهولة، لديهم تركيز عالِ في جميع الأمور، ما يجعلهم في غالبية الوقت يسيرون على الطريق الصحيح، لديهم قدرة كبيرة على تجاوز الأزمات والمشكلات بمفردهم دون معاونة أحد، ما يجعلهم من أكثر الشخصيات إبهارًا ورقيًا واعتمادًا على النفس، ومن مشاهير برج الثور النجمة نانسي عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابتعد ع الأشرار خاصة في مجال العمل، أنت تعرفهم جيدًا، خذ حذرك ولا تتواجد في محيطهم بشكل أو بآخر لكي لا يحسب عليك الوقوف أو الحديث معهم ما قد يترتب عليه الكثير من المشكلات والأزمات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لديك شريك حياة مثالي، فهو يحبك بجنون ويسعى كثيرًا لإرضائك، لا تكن قليلاً في التعبير عن مشاعرك، فهو في حاجة لكي يستمع منك كلمات الحب والغزل، فلا تهمله.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اهتم بوجباتك الغذائية اليومية على أن تكون منظمة في مواعيد ثابته، ومليئة بالعناصر الغذائية التي تحتاجها طوال اليوم، اهتم بتناول العصائر الطازجة وابتعد عن المعلبات والمواد الحافظة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ابتعادك عن الأشرار سيجعل منك بريقاً خاص في مجال العمل، وسيرفع من مكانتك خلال الفترة المقبلة، اهتم بحضورك وأدائك ولا تلتفت نحو الأشخاص الذين قد يسيئون لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة