أكرم القصاص - علا الشافعي

ميمى جمال وبناتها وأحفادها ضيوف إسعاد يونس فى "صاحبة السعادة" غدا.. فيديو

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 06:11 م
ميمى جمال وبناتها وأحفادها ضيوف إسعاد يونس فى "صاحبة السعادة" غدا.. فيديو ميمى جمال و اسعاد يونس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة القديرة ميمى جمال ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" غدا الثلاثاء تظهر فيها بصحبة بناتها الاثنتين وأحفادها أيضاً، وذلك خلال حلقة تتطرق فيها إلى أمور عديدة بخصوص حياتهم الأسرية، ويكشفن فيها عن جوانب للمرة الأولى عن أسرة طالما كانت واحدة من أهم الأسر الفنية على الإطلاق بعدما شكل الثنائى حسن مصطفى وميمى جمال ثنائى بارز في الحياة الفنية.

 

 

ميمى جمال
ميمى جمال

ويذاع برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة قناة "dmc"، يذكر أن الفنانة ميمى جمال قد كشفت في وقت سابق لـ"تليفزيون اليوم السابع" تفاصيل وأسرار الحياة في بيت حضرة الناظر الفنان الكبير حسن مصطفى وآخر وصاياه.

 

ميمى جمال واسعاد يونس
ميمى جمال واسعاد يونس

وتحدثت النجمة الكبيرة، خلال حوارها لـ"تليفزيون اليوم السابع" الذى قام بزيارة لمنزل الفنانة ميمى جمال، والذى جمعها برفيق عمرها وشريك حياتها الفنان الكبير حسن مصطفى، عن قصة تعارفها وزواجها وتفاصيل الحياة بينهما وآخر وصايا زوجها الفنان الكبير.

وقالت النجمة القديرة: "عرفنا بعض وتزوجنا فى فرق التليفزيون، كان متزوج قبلى من أم ابنته الكبرى سمية، ولم يستمر معها، وكنا نتحدث كثيرا، ولفت نظرى بطيبة قلبه، وصرح لى بحبه وطلبنى للزواج ووافقت، وتزوجنا عام 1966 يوم عيد ميلاده 26 يونيو .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة