أكرم القصاص - علا الشافعي

ميمى جمال: رغم كبر سنى مازلت أمتلك قدرا من الجمال

الخميس، 08 يوليو 2021 04:00 م
ميمى جمال: رغم كبر سنى مازلت أمتلك قدرا من الجمال ميمى جمال
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة ميمى جمال إنها لا تخاف من مرور الزمن وتتعامل مع تقدم العمر بمنتهى السعادة، وتحفظ ملامح وجهها فى الكبر التى رسمها الله عز وجل، ومؤمنة أن هذا هو عمرها ودائما متصالحة مع نفسها وسعيدة فى كل لحظة بحياتها ولديها سكينة نفسية.
 
وأضافت ميمى جمال أنها تتمتع بالجمال الداخلى وأنه يغزو الجمال الخارجى، وحمدت الله أن برغم كبر سنها مازالت تحمل شيئا من الجمال.
 
وكشفت الفنانة ميمى جمال أثناء استضافتها فى برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، أنه لا مانع لديها فى العودة للتمثيل مجددا إذ عرض عليها عمل جيد يستوجب خوضها التجربة من جديد وتحمل أى صعاب، وعن المسرح قالت لم يعد هناك مسرح فى مصر فى الوقت الحالى، لكن إذا عرض على عرض مسرحى جيد فبالتأكيد سأخوض التجربة. 
 
يذكر أن الفنانة ميمى جمال قد كشفت لـ"تليفزيون اليوم السابع" تفاصيل وأسرار الحياة في بيت حضرة الناظر الفنان الكبير حسن مصطفى وآخر وصاياه.
 
وتحدثت النجمة الكبيرة، خلال حوارها لـ"تليفزيون اليوم السابع" الذى قام بزيارة لمنزل الفنانة ميمى جمال، والذى جمعها برفيق عمرها وشريك حياتها الفنان الكبير حسن مصطفى، عن قصة تعارفها وزواجها وتفاصيل الحياة بينهما وآخر وصايا زوجها الفنان الكبير.
 
وقالت النجمة القديرة: "عرفنا بعض وتزوجنا فى فرق التليفزيون، كان متزوج قبلى من أم ابنته الكبرى سمية، ولم يستمر معها، وكنا نتحدث كثيرا، ولفت نظرى بطيبة قلبه، وصرح لى بحبه وطلبنى للزواج ووافقت، وتزوجنا عام 1966 يوم عيد ميلاده 26 يونيو . 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة