أكرم القصاص

صور جديدة من كواليس الموسم الجديد لـ La Casa de Papel

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 09:39 م
صور جديدة من كواليس الموسم الجديد لـ La Casa de Papel جانب من الكواليس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما La Casa de Papel، عن مجموعة صور جديدة لأبطال العمل من وراء كواليس تصوير الجزء الاول من الموسم الخامس والاخير الذى تم عرضه منذ ايام عبر المنصة الأمريكية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتحرص الصفحة الرسمية للمسلسل الاسباني الشهير من حين لآخر على مشاركة متابعيها وجمهورها بصور من وراء كواليس التصوير، تزامناً مع النجاح الذى يحصده الموسم الجديد حالياً فى عدد المشاهدات.

وكان الجزء الأول من الموسم الخامس لمسلسل الدراما الإسبانى La Casa De Papel، قد تصدر جميع الترندات، بعد ساعات من طرح أولى حلقاته، كونه يتمتع بشعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم.

وحرص النجم العالمى ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور، على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة جديدة له من احداث الموسم الجديد وهو "مقيد" داخل أحد الأماكن بالسلاسل، بينما يظهر على ملامح وجهه ابتسامة عريضة فى إشارة منه إلى تغير نمط الحبكة لصالحه.

الموسم الجديد للمسلسل الاسباني
الموسم الجديد للمسلسل الاسباني

جزء من كواليس المسلسل
جزء من كواليس المسلسل

جانب من الكواليس
جانب من الكواليس

وعلى مدار اليومين الماضيين، واصل هاشتاج المسلسل الإسباني في السيطرة على قوائم البحث والتدوين، حيث يشهد الهاشتاج زيادة بشكل ملحوظ على مؤشرات التدوين عليه من حين لآخر، وسيطرت التعليقات الصادمة على معظم التريند، حيث يتوقف عرض الجزء الأول من الموسم الأخير عند الحلقة الخامسة فقط.

ووصل النصف الأول من الموسم الخامس والأخير من المسلسل، أول أمس، على أن يتكون من 5 حلقات، ومن المقرر عرض النصف الثانى من العمل في 3 ديسمبر المقبل، وسيتكون من 5 حلقات، وبالتالي سيتكون الموسم الأخير من 10 حلقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة