حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الصدق شعارك

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الصدق شعارك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في 21 إبريل يبدأ برج الثور ويستمر حتى 20 مايو، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية الهادئة الواثقة التي من الصعب إحباطها أو دفعها نحو الفشل أو اليأس. وهو من الأبراج التي تتسم ايضًا بالحذر الشديد رغم أنه من أكثر مواليد الأبراج عصبية. ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد. 

 ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

 لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وستتلقى الآن تقديرًا لما بذلت من جهود. قد تحصل على مكافأة أو شيك راتب طال انتظاره. يمكن أن تُعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها. على الرغم من أنه لن يكون شيئًا ضخمًا، إلا أنه سيملأك بشعور لطيف بالرضا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

لديك الرغبة في الإقدام على الكثير من التجارب المختلفة وغير التقليدية مع شريكك، قد تكون تجارب بسيطة بساطة تناول آيس كريم بنكهة مختلفة، أو كبيرة كالإقدام على السفر لمنطقة جديدة، وهذا سيكون له أثر إيجابي على علاقتك العاطفية. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

لقد حان الوقت لأن تدرك أن صحتك هي أحد أهم ثرواتك وتحتاج إلى تطوير. اليوم هو يوم جيد لبدء نظام صحي أو ممارسة رياضة أو الانضمام إلى كورس يوجا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة :

الصدق هو شعار الفترة المقبلة، وهي فترة مثالية للتركيز على تفاصيل عملك أو على المهام الدقيقة التي ربما كنت تتجنبها مؤخرًا. قد تقاوم هذه المهام الروتينية المملة، ولكن إذا جلست لإكمالها مرة واحدة، فستتم بسرعة كبيرة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة