البرازيل تتفوق على الأرجنتين بالقيمة التسويقية فى قمة تتجاوز المليار ونصف يورو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 03:37 م
البرازيل تتفوق على الأرجنتين بالقيمة التسويقية فى قمة تتجاوز المليار ونصف يورو ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الأرجنتينى من ناحية القيمة التسويقية للاعبين، قبل السوبر كلاسيكو المقرر إقامته في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أرينا كورينثيانز"، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب البرازيلي وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، 972.5 مليون يورو، مقابل 722.5 قيمة لاعبى المنتخب الأرجنتينى، لتتجاوز القيمة الإجمالية لقمة كرة القدم العالمية حاجز المليار ونص وتحديدا تصل إلى مليار و695 مليون يورو.

ويعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أغلى لاعبى السليساو بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، يليه ماركينيوس بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو، ثم يأتى كاسيميرو نجم ريال مدريد فى المركز الثالث بـ70 مليون يورو.

فيما يتصدر لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان قائمة الأغلى في صفوف منتخب الأرجنتين بـ80 مليون يورو متساويا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني تأكيد تفوقه أمام نجوم السامبا من أجل تعزيز التأهل مبكرًا لبطولة كأس العالم.

ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21 فى صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد الفوز على حساب مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو"، بالعاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات.

ويتفوق البرازيل بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة