موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:49 م
موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم الأرجنتين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا على نظيره البرازيلي فى كلاسيكو نارى مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو، ضمن مواجهات الجولة السادسة المؤجلة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في التاسعة مساء اليوم وتذاع على قناة beIN Sport Premuim HD 1.

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن إقامة جولتين إضافيتين من تصفيات مونديال 2022 لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك خلال فترة التوقف الدولية في شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل، وهما الجولتان اللتان كان من المفترض إقامتهما شهر مارس الماضي (الخامسة والسادسة)، وتم تأجيلهما بسبب أزمة فيروس كورونا.

ويدخل منتخب البرازيل مباراة الليلة محتلا صدارة التصفيات برصيد 21 نقطة، من الفوز في جمع مبارياته السبع السابقة، في حين يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3.

وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز في الجولة السابقة على مضيفه منتخب تشيلي بهدف دون مقابل، في حين تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعد مواجهة الليلة تكرارا لنهائي كوبا أمريكا 2021، التي أقيمت في يوليو الماضي، وحقق خلالها منتخب الأرجنتين الفوز محققا لقبه الخامس عشر في البطولة، بهدف جاء عن طريق أنخيل دي ماريا.

ويعاني منتخب البرازيل من غيابات بالجملة، أبرزها التسعة لاعبين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي، بعد رفض رابطة البريميرليج، خوض اللاعبين الدوليين لمباريات الأجندة الدولية في الدول خارج القائمة الحمراء، وإلا سيضطرون لقضاء فترة عزل 10 أيام عقب عودتهم من المشاركة في المباريات.

كما يغيب أيضا ثنائي فريق زينيت الروسي، المهاجم مالكوم واللاعب كلاودينيو، بعد رفض إدارة النادي الروسي استمرارهما في منتخب السيليساو.

أما منتخب الأرجنتين، بقيادة النجم ليونيل ميسي، فيسعى لتحقيق الفوز على نظيره البرازيلي، وإن لم تتأكد بعد مشاركة البرغوث في المباراة نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة فنزويلا الماضية.

وسيلتقي منتخب البرازيل في الجولة المقبلة بتصفيات كأس العالم أمام نظيره البيروفي يوم الخميس المقبل، في حين يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب بوليفيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة