أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح بطولات دورى حزب مستقبل وطن بشمال سيناء تحت شعار "أنت البطل"

الأحد، 05 سبتمبر 2021 06:45 م
افتتاح بطولات دورى حزب مستقبل وطن بشمال سيناء تحت شعار "أنت البطل" افتتاح بطولات دورى حزب مستقبل وطن بشمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بشمال سيناء اليوم الأحد، أولى فعاليات النسخة الثالثة من دورى مستقبل وطن تحت شعار "أنت البطل".

وأعلن حزب مستقبل وطن بشمال سيناء فى بيان، أن الفعاليات انطلقت بحضور النائب سالم العكش أمين المحافظة ويسرى جاسر أمين التنظيم والنائب سليمان الزملوط والنائب رمضان سرحان والأمناء المساعدين دكتور سليمان عرادة والشيخ محمد نافل وأعضاء هيئة المكتب وأمناء الاقسام وبحضور مسؤولى اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة عبدة طلب أمين التقييم والمتابعة، كما حضر الافتتاح كليب راشد مدير مديرية الشباب والرياضة وعدد كبير من رموز وقيادات المجتمع المدنى والقيادات الشبابية بالحزب.

بدأت مراسم الافتتاح بعرض ميدانى على أرضية ملعب البطولة بالصالة المغطاة للفرق المشاركة وعددها 10 فرق تمثل جميع أقسام محافظة شمال سيناء، أعقبها عزف النشيد الوطني.

وفى كلمته رحب يسرى جاسر أمين التنظيم والمشرف العام على البطولة بجميع الحضور.

وأكد أن من أهداف البطولة التعاون وإظهار روح الفريق واكتشاف المواهب بالإضافة لإعداد كوادر رياضية على أعلى مستوى لتكوين فريق يمثل شمال سيناء فى دورى مستقبل وطن على مستوى الأمانة العامة.

وافتتح النائب سالم العكش أمين المحافظة دورى الموسم الثالث بالصالة المغطاة بضرب ركلة البداية فى المباراة الافتتاحية بين فريفين قسم ثالث وقسم رمانة وسط تسفيق الحاضرين.

وأكد العكش، خلال كلمته على أن الشباب هم المستقبل وأنهم الركيزة الأساسية فى بناء الأمم مضيفاً إلى ضرورة أعداد كوادر شبابية قادرة على مواجهة التحديات فى كافة المجالات والاستمرار فى دعمهم وتبنى أفكارهم.

بدوره أكد عبده طلب رئيس لجنة التنظيم على ان البطولة مكونه من 10 فرق تمثل جميع اقسام المحافظة قسمت لمجموعتين كل مجموعة 5 فرق يصد الاول والثانى من كل مجموعة للدور قبل النهائي، واكد على ان البطولة تديرها لجنة اشراف وتنظيم على أعلى مستوى وسيحصل الفائز على المركز الاول على 25 الف جنية والثانى 20 الف جنية والثالث على 15 الف جنيه بالإضافة لجوائز اخرى مادية ومعنوية.

وجاءت المباراة الافتتاحية للبطولة بين فريقى قسم ثالث العريش وفريق رمانة والتى انتهت بفوز رمانه "3_5.

أما المباراة الثانية جاءت بين فريقى الشيخ زويد و فريق نخل و انتهت بفوز قسم الشيخ زويد بثلاث اهدف نظيفة.

وجاءت المباراة الثالثة بين فريقى فسم رابع العريش وقسم بئر العبد وانتهت بفوز رابع العريش 4_3.

واختتمت مباريات اليوم الأول ببطولة دورى مستقبل وطن بمباراة قسم رفح وقسم اول العريش وانتهت بفوز قسم اول العريش 1_4.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة