أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشيني: لقب اليورو أصبح من الذكريات وعلينا الكفاح مرة أخرى للفوز

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:12 م
مانشيني: لقب اليورو أصبح من الذكريات وعلينا الكفاح مرة أخرى للفوز مانشيني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب إيطاليا، أنه يجب نسيان أن الأزوري هو بطل اليورو، وذلك للمضي قدمًا وتحقيق نتائج إيجابية، قبل خوض مواجهة منتخب سويسرا، غدًا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي للمباراة عن الفوز على سويسر في اليورو بثلاثية وتحقيق اللقب: "في عالم كرة القدم يجب ألا نقع في فخ الذكريات، كان تتويجنا باليورو إنجازاً رائعاً، لكن لا يمكننا الاستمرار في التفكير في الأمر الآن، المستقبل مختلف ويجب أن نكافح من أجل الفوز مرة أخرى".

وعن إصابات لاعبيه أشار مانشيني: "فيراتي تعرض للإصابة في ركبته، وسنقيمه صباح الغد لمعرفة مدى امكانية مشاركته في المباراة".

وواصل مانشيني قائلا: "علينا الركض كثيرًا في المباراة، نحتاج إلى لاعبين أقوياء، منتخب سويسرا جيد ومستعد للقاء، الجميع في حالة جيدة، باستثناء فيراتي". 

وتحدث مانشيني عن التعادل مع بلغاريا في الجولة الماضية قائلا: "نحن آسفون للتعادل ضد بلغاريا، ولكن فقط للنتيجة التي كان يمكن أن تكون مختلفة، نحن مقتنعون أنه من خلال القيام بنفس الأداء أمام بلغاريا، يمكننا الفوز غدًا".

ويدخل منتخب إيطاليا مباراة الغد، وهو يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، في حين يتواجد منتخب سويسرا في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط، حقق خلالهما الفوز.

وسيصبح منتخب إيطاليا صاحب أطول سلسلة بدون هزيمة على المستوى الدولى في حال الفوز أو التعادل خلال مواجهة سويسرا، والتي ستكون رقم 36 على التوالي، الذى لم يتلقى فيها الأزورى أي هزيمة.

وكان المنتخب الإيطالي قد نجح في معادلة الرقم التاريخى لأطول سلسلة مباريات بدون هزيمة على المستوى الدولى، الذى يمتلكه منتخبا إسبانيا والبرازيل برصيد 35 مباراة متتالية، بعد تعادله الإيجابي مساء الخميس الماضى مع ضيفه البلغارى بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة