الأهلى يتنفس الصعداء فى أزمة جونيور أجاي بعد قرار اتحاد الكرة

السبت، 04 سبتمبر 2021 08:00 ص
الأهلى يتنفس الصعداء فى أزمة جونيور أجاي بعد قرار اتحاد الكرة جونيور اجاي نجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفس مسئولو النادي الأهلي الصعداء بعد قرار اتحاد الكرة بوضع قائمة الانتظار والتي من شأنها قيد 3 لاعبين بحد أقصى في قائمة كل فريق في الفترة من سبتمبرالجاري إلى يناير المقبل، على أن تلتزم الأندية بدفع راوتبهم المالية بشكل منتظم طوال فترة تواجدهم بقائمة الانتظار، حتى يتسنى للأندية تسويق لاعبيها بشكل جيد ودون تكبد خسائر مالية.
 
وجاء ارتياح مسئولي الأهلي من قرار وضع قائمة الانتظار حتى يتسنى لها الإبقاء على النيجيري جونيور أجايي في قائمة الأهلي بالصيف الحالي وعدم التفريط المجاني في اللاعب من أجل قيد الثنائي الأجنبي الجديد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لاسيما حال الفشل في بيع المالي اليو ديانج إلى جالاتا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.
 
فى سياق أخر، يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.
 

تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.

كما أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إراحة لاعبيه خشية من تعرضهم للإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الموسم الحالي، لاسيما بعد تأجيل منافسات بطولة كأس مصر إلى نهاية الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة