<
أكرم القصاص

الأهلى يترقب موقف موسيمانى من ضم صفقات جديدة بعد العودة إلى القاهرة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:30 ص
الأهلى يترقب موقف موسيمانى من ضم صفقات جديدة بعد العودة إلى القاهرة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو النادي الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من جنوب إفريقيا بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها عقب نهاية مسابقة الدوري، لمناقشته في العديد من الملفات التي تخص التحضير للموسم المقبل ومناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.

ويناقش مسئولو الأهلي بيتسو موسيماني في مدى حاجته إلى صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي أو الاكتفاء بالأربعة صفقات التي تم حسمها حتى الآن وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، بخلاف حسم مصير اللاعبين المعارين خاصة محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

فى سياق أخر، يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.

تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.

كما أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إراحة لاعبيه خشية من تعرضهم للإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الموسم الحالي، لاسيما بعد تأجيل منافسات بطولة كأس مصر إلى نهاية الموسم المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة