أسوان يتمسك باستكمال مسابقة الكأس بعد وداع الممتاز

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:00 ص
أسوان يتمسك باستكمال مسابقة الكأس بعد وداع الممتاز اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، تمسك ناديه باستكمال مسابقة كأس مصر في الفترة المقبلة، بعد تناثر الشائعات حول إمكانية إلغاء البطولة خاصة مع مد فترة الإجازة حتى 21 سبتمبر الجارى.

وقال أمين في تصريحات خاصة، أن أسوان متمسك بخوض بطولة الكأس العام، خاصة بعدما وصل زهرة الجنوب إلى الدور نصف النهائى ليضرب موعداً مع الزمالك، مشيراً إلى أن استكمال البطولة أمر طبيعى خاصة وأن أسوان تحمل خوض منافسات الكأس في ظل ضغط مباريات الدورى العام ومع ذلك وصل إلى نصف النهائى.

وقرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى، برئاسة اللواء أحمد سليمان، استمرار الجهاز الفنى الحالى بقيادة أحمد بيبو لتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد بالممتاز "ب".

كما قرر قرر مجلس إدارة نادى أسوان تعيين عبد الناصر عباس فى منصب مدير الكرة واستمرار باقى عناصر الجهاز الفنى والإدارى والطبى كما هى دون تغيير.

من ناحية أخرى، أعلن مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة أحمد سليمان، عن الموافقة على انتقال لاعب الفريق محمود شبانة، مدافع الفريق الأسوانى، إلى نادى الزمالك، بعد العرض الذى تقدم به الأبيض فى الساعات الماضية لضم اللاعب، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وذكرت الصفحة الرسمية التابعة للمركز الإعلامى لنادى أسوان، موافقة النادى الأسوانى الذى هبط لدورى الدرجة الثانية على انتقال محمود شبانة إلى الزمالك، حيث ذكرت فى بيانها: "يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى ودراسة العروض المقدمة فقد تمت الموافقة على العرض الرسمى المقدم من نادي الزمالك لشراء اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد المفاوضات التي أجريت خلال اليومين الماضيين بين المسئولين بناديى أسوان والزمالك وإستطلاع رأى ورغبة اللاعب تمت الموافقة على عرض نادى الزمالك الرسمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة