أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر: اتفاقية عدم إفشاء الأسرار تمنعنى من الكشف عن صفقة الدوري الإسبانى

الخميس، 30 سبتمبر 2021 02:00 ص
فرج عامر: اتفاقية عدم إفشاء الأسرار تمنعنى من الكشف عن صفقة الدوري الإسبانى فرج عامر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الكشف عن هوية الصفقة التاريخية، بسبب توقيعه لاتفاقية عدم إفشاء أسرار، قائلا: "الصفقة التاريخية كان لاعب كبير يلعب كرأس حربة من الدوري الإسباني، وكان لديه مشاكل عائلية، ولا يمكن الكشف عن هويته لأنني وقعت على اتفاقية عدم كشف أسرار".
 
وتابع رئيس سموحة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامي مدحت شلبى: "في وجهة نظري أننا نستحق التواجد بالمركز الثالث الموسم الماضي، والمباراة الأخيرة بالدوري أمام ناشئي المقاصة كانت بدون تقنية الفيديو".
 
وواصل المهندس محمد فرج عامر: "مشوار سموحة طوال مشاركته بالدوري جيد جداً، ودائماً نبيع لاعبين رائعين، وهذا مصدر من مصادر الدخل للنادي، وموقع ترانسفير ماركت قال إننا الفريق الوحيد الذي يفوز من بيع اللاعبين".
 
واختتم رئيس نادي سموحة: "مصطفى فتحي فضل الانضمام لسموحة على الرغم من امتلاكه لثلاثة عروض بـ3 أضعاف ما سيحصل عليه في سموحة".
 
وأكد عامر أن ناديه سوف يطلب إبقاء شكل الدورى على ما هو عليه دون تغيير فى اجتماع الأندية مع الرابطة السبت المقبل، قائلا: "سموحة سوف يطلب إقامة دورى الموسم الجديد من دورين مثل الموسم الماضى، نحن فى بلد كبير لا يصح تغيير شكل الدورى كل موسم، الكرة مهمة ولعبة شعبية وشكل المسابقات مهم للغاية، ومستعدون لتحمل كل الضغوط سواء اللعب كل يومين مثل الموسم الماضى طالما النظام سيطبق على الكل بعدالة".
 
وأضاف رئيس سموحة: "أخطاء الحكام وفرت لسموحة دفع مكافأة المركز الثانى للاعبين، كنت أتمنى دفع المكافأة أفضل من معاناة الظلم التحكيمى، مستبشر خير برابطة الأندية وبوجود عصام عبد الفتاح رئيساً للجنة الحكام لتحقيق العدالة بالموسم الجديد".
 
وأكمل فرج عامر: "لدى ثقة شديدة فى عملى داخل سموحة ورغبة الناس فوق دماغى لكن الأمور محسومة فى انتخابات نادى سموحة، وراضٍ عن صفقاتنا هذا الموسم رغم رحيل عدد كبير من اللاعبين، تعاقدنا مع 17 لاعبا منهم 11 لاعبا انتقال حر بدون مقابل وصغيرين فى السن، ولغينا فكرة الإعارات وأتوقع ظهور نجوم جدد فى سموحة بالموسم الجديد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة