أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام .. كومان أسوء مدرب في برشلونة وأقل من كيكى سيتين

الخميس، 30 سبتمبر 2021 02:28 م
بالأرقام .. كومان أسوء مدرب في برشلونة وأقل من كيكى سيتين رونالد كومان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الهولندي رونالد كومان المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، صاحب أسوأ معدل لمدرب برشلونة منذ فترة فرانك ريكارد وكيكى سيتين المدربين السابقين للفريق.

خسر برشلونة الإسباني أمام مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "النور" في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رونالد كومان سيتوقف عن كونه مدربًا لبرشلونة، قبل أو بعد المواجهة ضد أتلتيكو مدريد.

أشارت الصحيفة إلى أن الهزيمة أمام بنفيكا تسببت في نفاد صبر النادي، حيث اجتمع مجلس الإدارة في الساعات الأولى من الصباح بهدف اختيار مدرب برشلونة الجديد.

أضافت الصحيفة أنه بعد 62 مباراة على رأس برشلونة، سجل كومان 38 فوزًا و 11 تعادلًا و 13 هزيمة، وهذا يعني 61٪ من الانتصارات ومتوسط ​​2.02 نقطة في المباراة الواحدة.

وتابعت الصحيفة أن الهولندي لديه أرقام أسوأ من كيكي سيتين، حيث حقق المدرب 16 انتصارا وأربع تعادلات وخمس هزائم في 25 مباراة ، بعبارة أخرى ، حقق المدرب الإسباني انتصارات بنسبة 64٪ وحصل على 2.08 نقطة في المباراة الواحدة.

ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بدون أي رصيد من النقاط، فيما يحتل بنفيكا المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع دينامو كييف في الجولة الأولى، والفوز على برشلونة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة