استولى على محتويات 5 شقق.. اعترافات مُثيرة للص المساكن فى الشروق

الخميس، 30 سبتمبر 2021 05:00 ص
استولى على محتويات 5 شقق.. اعترافات مُثيرة للص المساكن فى الشروق حبس- أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة الشروق وبدر، لأقوال المتهم بسرقة المساكن بمحيط دائرة قسم الشروق، وكانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 
وادلى المتهم باعترافات تفصيلية حول جرائمه، وإحداها سرقته 5 شقق سكنية بأسلوب " كسر الباب" بعد مراقبة سكان تلك المساكن والتأكد من خلو الشقة من أصحابها خلال وقت الجريمة، كما اعترف بالاستيلاء على مسروقات المساكن وبيعها لأخر.
 
وكانت بداية الواقعة وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، من صاحب مخبز، مقيم بدائرة القسم باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالى، وهاتف محمول من داخلها.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل، مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية").
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب "كسر الباب".
 
وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميله سئ النية عامل، مقيم بمحافظة الجيزة ، كما ضُبط بحوزة الأخير (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، عدد من الهواتف المحمولة "مجهولين المصدر") أقر بأنهم متحصلات  وقائع سرقة أخرى تحصل عليهم من المتهم المضبوط.
 
كما تم بإرشاد المتهم ضبط (الهاتف المحمول المستولى عليه من الواقعة الأولى، عدد من الهواتف المحمولة "مجهولين المصدر") بمسكنه، وأقر بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، وإتهموه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة