إنريكي: لن أرحل عن إسبانيا لتدريب برشلونة ونسعى لإيقاف سلسلة إيطاليا

الخميس، 30 سبتمبر 2021 06:07 م
إنريكي: لن أرحل عن إسبانيا لتدريب برشلونة ونسعى لإيقاف سلسلة إيطاليا إنريكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس انريكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا عن طموحاته في إيقاف سلسلة انتصارات إيطالياً المتتالية دولياً وذلك عندما يلتقيان يوم الأربعاء السادس من أكتوبر المقبل على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال لويس إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اعلان قائمة منتخب إسبانيا :"ماركوس يورينتي لاعب أستطيع الاعتماد عليه في أي مركز أحتاجه هو مهم جداً لنا، أستطيع الاعتماد عليه كمهاجم أو لاعب وسط او مدافع وهو مسرور لتواجده معنا".

وأضاف لويس أنريكي: "لدينا أيضاً ميكيل أويارزابال الذي يستطيع أن يلعب في أي مكان في مركز الهجوم".

وتابع إنريكي قائلا عن انضمام لاعب برشلونة الشاب جافي للمرة الأولى :"ليس لدي شك في الاضافة التي سيقدمها جافي للمنتخب وأعرفه منذ سنوات طويلة".

وعن العائد بعد غياب طويل للملاعب أنسو فاتي، أوضح إنريكي قائلا: "يسعدني مشاهدة أنسو فاتي على أرض الملعب ويتمتع بالهدوء المطلوب للعودة، أتمنى مشاهدته في المنتخب قريباً".

وقال مدرب إسبانيا: "هذه القائمة لم تكلفني كثيراً من الوقت لأن هولاء هم الأفضل حاليا في ظل الظروف".

ورداً حول غياب لاعبي ريال مدريد أكد لويس إنريكي: "استدعي أي لاعب إسباني أراه جاهز للمنتخب لا أهتم للنادي أو الإقليم".

وعن المباراة المقبلة قال إنريكي: "إيطاليا تعيش أفضل فترة لها بعد فوزها باليورو وعدم هزيمتها 37 مباراة متتالية، يجب أن ندخل المباراة بهدف هزيمتهم وإيقاف رقمهم القياسي في عدم الهزيمة".

وأكمل إنريكي: "براهيم دياز قريب جداً من الانضمام للمنتخب ويقدم مستوى مميز مع ميلان، لابد من تلبية الشروط التي نطلبها في المنتخب حتى يتم إستدعاء اللاعب".

وعن امكانية توليه مهمة برشلونة قال إنريكي: "أنا معتاد على الوفاء بوعدي وسوف أستمر مع المنتخب حتى نهاية عقدي بلا شك".

وجاءت قائمة منتخب اسبانيا لنصف نهائي دوري الامم الاوروبية دون استدعاء أي لاعب من ريال مدريد

وقام انريكي بضم موهبة برشلونة بابلو خافي لقائمة لاروخا حيث لعب الجناح الإسباني 9 مباريات هذا الموسم، وصنع  3 أسيست مع فياريال، و 2 أسيست مع إسبانيا تحت 21، و 3 أهداف مع إسبانيا تحت 21، و سجل هدف مع فياريال،و خلق 9 فرص محققة للتسجيل.

وجاءت قائمة منتخب اسبانيا كالتالي..

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتليتك بلباو) – روبيرت سانشيز (برايتون) – ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

الدفاع: سيزار أزبليكويتا (تشيلسي) – بيدرو بورو (سبورتنج لشبونة) – إيمريك لابورت (مانشستر سيتي) – إريك جارسيا (برشلونة) – إينيكو مارتينيز (أتليتك بلباو) – باو توريس (فياريال) – سيرخيو ريجولين (توتنام) – ماركوس ألونسو (تشيلسي).

الوسط: رودريجو (مانشستر سيتي) – سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) – جافي (برشلونة) – كوكي (أتليتكو مدريد) – ميكيل ميرينو (فالنسيا) – بيدري (برشلونة) – ماركوس يورنتي (أتليتكو مدريد) – بابلو فورنالاس (وست هام يونايتد) – بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة).

الهجوم: ييريمي بينو (فياريال) – فيران توريس (مانشستر سيتي) – ميكيل أويارزبال (ريال سوسيداد).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة