منتخب إسبانيا يستدعي ريجيلون لتعويض جايا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 01:48 م
منتخب إسبانيا يستدعي ريجيلون لتعويض جايا فى تصفيات كأس العالم.. فيديو ريجيلون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعي لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنجليزي لتعويض خوسيه جايا نجم فالنسيا فى معسكر الماتدور الدولي.

وتعرض خوسيه جايا لاعب فالنسيا، لإصابة قوية في مباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي أقيمت مساء أمس، الأحد، وإنتهت بفوز اللاروخا برباعية نظيفة.

وعلي الفور، وصل سيرجيو ريجيلون ظهير توتنهام إلي معسكر إسبانيا، لتعويض جايا أمام كوسوفو فى الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد غد الأربعاء.

وتغلب منتخب إسبانيا على ضيفه منتخب جورجيا، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس الأحد، على ملعب "نويفو فيفيرو" في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب إسبانيا بثلاثية، حيث سجل الظهير الأيسر خوسيه جايا الهدف الأول في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن لاعب الوسط كارلوس سولير من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من صناعة ماركوس يورينتي، قبل أن يسجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، نجح بابلو سارابيا المنضم حديثا لفريق سبورتنج لشبونة، من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة يستعيد منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب السويد الوصيف الذي لعب مباراتين أقل، ولم يلعب في هذه الجولة، فيما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة