أكرم القصاص - علا الشافعي

82 مليون مشاهدة × شهر للموسم الأول من مسلسل Bridgerton قبل عرض الثانى

الخميس، 30 سبتمبر 2021 11:59 ص
82 مليون مشاهدة × شهر للموسم الأول من مسلسل Bridgerton قبل عرض الثانى Bridgerton
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل Bridgerton، عن احصائيات مشاهدة الموسم الأول من السلسلة الذى طرح في ديسمبر الماضي عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، تزامناً مع تصوير الموسم الثاني واقتراب طرحه عبر المنصة الأمريكية.

ووفقاً لإحصائيات كشفت عنها الشركة المنتجة ونقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الموسم الأول لمسلسل Bridgerton نجح في حصد عدد مشاهدات وصلت لـ 82  مليون مشاهدة خلال أول 28 يوما من عرض الحلقات عبر المنصة، ليتخطي المسلسل حاجز مشاهدات مسلسل The Witcher الذي نجح في حصد  76 مليون مشاهدة في نفس المدة الزمنية.

وتستهدف الشركة المنتجة مشاهدات للموسم الثاني تتخطي الـ 100 مليون في الشهر الأول من طرحه، حيث ان شعبية المسلسل وصلت الكثير من بلدان العالم، وفقاً للإحصائيات التي كشفت عنها الشركة.

تدور أحداث المسلسل حول دافنى بريدجتون، وهى كبرى بنات عائلة Bridgerton ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة فى مجتمع ريجينسى لندن للزيجات لتجد شريكا مناسب لها، المسلسل يظهر الكثير من جوانب طريقة الزواج فى هذه الفترة خاصة، مع إضافة بعض اللمسات المشوقة للعمل.

Bridgerton
Bridgerton

 

يكشف مسلسلBridgerton  عن الحفلات التى كانت تقام بـ مثل هذه الأوساط الرفيعة، جنبا إلى طرق اختيار الأزواج لـ بعضهم البعض، بل وتمنى كثير من متابعى العمل عيش مثل هذه اللحظات التي تتسم بالرومانسية والكلاسيكية في نفس الوقت.

وبما أنه خلال القرن التاسع عشر لم تكن هنالك أى تكنولوجيا، فأضافت الحبكة الدرامية للعمل فكرة وجود جريدة "نميمة"، تطرح تحت اسم "Lady Whistledown "، الى زادت الإثارة إلى مثل هذه الأوساط التى تهتم كثيرا بـ مظهرها وسمعتها، فتناولت الأخبار الهامة بطريقة تشويقية تأثر المشاهد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة