أكرم القصاص

جرائم الجيران.. سيدة تذبح طفلا فى أسيوط وأشخاص خطفوا جارهم وقتلوه فى أسوان.. "فيديو"

الخميس، 30 سبتمبر 2021 04:54 م
جرائم الجيران.. سيدة تذبح طفلا فى أسيوط وأشخاص خطفوا جارهم وقتلوه فى أسوان.. "فيديو" شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم شروق وجدى، والتي استعرض خلالها تفاصيل جرائم شهدتها المحافظات المصرية على مدار الأيام القليلة الماضية والرابط بينها أن الجانى هو أحد الجيران المقربين للضحية.

وتابعت التغطية الخاصة أنه كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بأسوان، ونجحت فى ضبط مرتكبى الواقعة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد تلقت بلاغ من مركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان بورود بلاغ من مُستأجر قطعة أرض زراعية بدائرة المركز بحدوث مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس واصطحاب "شقيقه" بسيارة ربع نقل (بدون لوحات معدنية) ولاذوا بالهرب لوجود خلافات سابقة بينهم، وفى وقت لاحق عُثر على جثة شقيقه المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية.

كما تناولت التغطية الخاصة أنه كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة العثور على جثة طفل بأسيوط، وضبط مرتكبة الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط من (مزارع - مقيم بإحدى القرى بدائرة المركز) ، بعثوره على جثة حفيده (10 سنوات) بقطعة أرض زراعية خلف مسكنه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ربة منزل – مقيمة بذات القرية)، وذلك لسابقة حدوث مشاجرة بينها وأسرة المجنى عليه لخلافات الجيرة قام خلالها (والد المجنى عليه) بالتعدى عليها بالسب.

 

بمواجهة المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة لذات السبب، حيث عقدت العزم على قتل الطفل للانتقام من والده وجده، وفى سبيل ذلك أعدت سلاح أبيض "سكين" واستدرجت الطفل حال لهوه بالقرب من مسكنه واصطحبته للزراعات محل العثور عليه وقامت بالاعتداء عليه باستخدام السلاح الأبيض، مما أدى إلى وفاته، كما أرشدت عن الأداة المستخدمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة