حلقان وسلاسل.. إكسسوارات يمنى ويارا بالزهور المجففة وحبات القهوة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 08:00 م
حلقان وسلاسل.. إكسسوارات يمنى ويارا بالزهور المجففة وحبات القهوة اكسسوارات من الزهور الطبيعية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر باقة الزهور من أجمل الأشياء التي يمكن أن تهدى لشخص ما خاصة للفتيات، لكن حين وضعها كحلي وإكسسوارات يصبح الأمر مختلفاً وفريداً، وهذا ما فعلته يمنى ويارا ناصر الشقيقتان، من محافظة الإسكندرية، اللتين استخدامتا الزهور المجففة وحبات البن، لتصميم إكسسوارات نسائية، لارتدائها كحلى.

حلي
حلي

وتحدثت يمنى طالبة بكلية التجارة شعبة لغة إنجليزية، عن اتجاهها لاستخدام الزهور المجففة وحبات البن فى تصميم الإكسسوارات من أقراط وقلادات، حيث أكدت خلال حديثها لـ"ليوم السابع"، إنها أحبت تنفيذ الحلي وأرادت إضافة شيئاً مختلفاً فيه، حيث عملت على تجفيف الزهور والنباتات والورد الطبيعي واستخدامه مع مادة الريزن وتشكيله على شكل دلايات وحلي، وتابعت أن  شقيقتها يارا وهي خريجة كلية فنون جميلة جامعة الإسكندرية، هي من شجعتها وعلمتها صناعة الحلي، واردفت قائلة: " أنا وأختي بدأنا نتعلم تصميم الإكسسوارات مع بعض، وبعد كده أنا بقيت أنفذ أغلب الشغل بنفسي من غير ماتساعدنى".

زهور طبيعية محفوظة في الحلي
زهور طبيعية محفوظة في الحلي

 

زهور طبيعية
زهور طبيعية
قلب ومفتاحه
قلب ومفتاحه

وأضافت: "طول فترة الكورونا كنا بنفكر في تصميم إكسسوارات من الزهور المجففة، والبن و أختي كانت بتعمل شغل و تقولي أصوره وفي شهر أغسطس بدأنا الريزن و قعدنا نجرب وفي شهر أكتوبر بدأنا ننفذ الكثير من الإكسسوارات".

وعن الزهور المجففة التى استخدمها الشقيقتان فى تصميم الحلى، قالت يمنى:" الزهور المستخدمة طبيعية 100%، بنجففهم وبنستخدم مادة الريزن لحفظهم وبنشكل الإكسسوار اللى عايزينه، زى حلقان وسلاسل وغيرها، وكمان بنعمل إكسسوارات بقواقع البحر وحبات القهوة وغيرها من الإضافات الطبيعية".

حبات القهوة

حبات القهوة
قواقع
قواقع

وتحدثت يمنى عن أحلامها هى وشقيقتها التى ترغب فى تحقيقها على أرض الواقع فى المستقبل، حيث قالت: "الموضوع بالنسبة لي حاجة بحب أعملها وهواية، لكن بالنسبة ليارا شغلها، عشان كده أنا نفسي اشوفها فاتحة جاليري خاص بيها لأنها بتجتهد فى شغلها وتستاهل دعمى ليها زى ماهى بدعمنى ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة