حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ابتعد عن المحبطين

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ابتعد عن المحبطين برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الغامضة من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فلا أحد يستطيع توقع ردود أفعالهم، او معرفة فيما يفكرون، فهم قليلى التحدث بشأن أمورهم الخاصة، ولا يحبون من يتطفل عليهم، وفى المنزل يقضون معظم أوقاتهم بمفردهم، كما أنهم يهتمون بملابسهم بشكل كبير، فهم يؤمنون أن الإنطباع الأول يدوم إلى الأبد، ومن مشاهير هذا البرج الفنان كمال الشناوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تمر بمرحلة صعبة فى عملك وتواجه العديد من المشكلات التى لا دخل لك بها، تفائل ولا تيأس ستمر هذه المرحلة الصعبة من حياتكن وستتعلم منها الكثير، فقط ركز فى عملك، وابتعد عن المحبطين الذين يحاولون بث اليأس فى روحك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي

لقد حدثت مشاكل بينك وبين شريك حياتك بسبب تدخلات من حولك، أنت من أعطيتهم الفرصة للتدخل، حان الوقت أن تتخذ موقف، واجلس معه وتحدثوا بصراحة، وفى المستقبل لا تسمح لأى طرف مهما إن كان بالتدخل فيما بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي

تخرج فى الشمس كثيرا وهو ما يعرض بشرتك للكثير من المشاكل، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، احرص على استخدام كريم واقى من الشمس، لكى تحافظ على بشرتك، واهتم بشرب الكثير من الماء والسوائل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تحتاج أن تتعلم أن تتقبل النقد، خاصة من الأشخاص الذين يريدون مصلحتك بالفعل، واحرص على مساعدة كل شخص يحتاج مساعدة، واحرص على ألا تكون مصدر لإزعاج أى شخص فى الفترة القادمة، وتأكد أنك ستحظى بإعجاب الكثيرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة