أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط مالية

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط مالية برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدي هم أصحاب الشخصية الحديدية، التي لا يمكنها التراجع عن أهدافها أو الاستسلام أمام الإخفاقات، لديهم ثقة كبيرة بالنفس وإصرار وجدية تجعلهم يحققون أهدافهم بسهولة أكثر من غيرهم، هم بالأساس شخصيات عملية تدمن العمل، مخلصون لشركائهم إلى حد كبير ويحبون الأسرة، ويخلصون لها، ومن مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

عمرو يوسف
عمرو يوسف

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

كن واضحًا في التعامل مع زملائك في العمل، وابتعد تمامًا عن أسلوب المراوغة الذي تتبعه مؤخرا، والذي يعكس صورة غير مرغوبة عنك، ربما تتسبب أيضًا في الكثير من العداوات التي يمكن أن تعطلك عن تحقيق أهدافك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

تبذل قصارى جهدك لإسعاد أسرتك بعد فترة من الإهمال بسبب انشغالك بالعمل، لذلك حاول أن تفصل بين العمل والأسرة واعلم أن أسرتك من حقها أن تشعر بوجودك إلى جوارهم باستمرار.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

حاول الإكثار من شرب المياه الذي يساعدك على تنشيط الحرق بجسمك، وهو ما يساعدك على فقدان الدهون الزائدة، بالإضافة إلى أنه يمنح بشرتك الكثير من الترطيب والنضارة التي يحتاجها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، خلال الفترة المقبلة، التعرض لضغوط مادية كبيرة بسبب خسارة مبالغ كبيرة في أحد المشاريع غير المدروسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة