تنظيم قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف ضمن فعاليات "حياة كريمة".. صور

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 04:02 م
تنظيم قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف ضمن فعاليات "حياة كريمة".. صور قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، تحت رعاية الدكتورمحمد هاني غنيم، قافلة رياضية بقرية البكرية التابعة لمركز ببا ، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة، وفى إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بتنظيم قوافل راضية بالقرى والمناطق التي لا يوجد بها منشآت رياضية أو مراكز شباب.

 

وتضمنت القافلة العديد من الفعاليات ولأنشطة تم خلالها تنفيذ مسابقات رياضية في رياضات "خماسي كرة القدم - الكرة الطائرة ، اللياقة البدنية ، ألعاب صغيرة، شد الحبل" وغيرها من المسابقات والأنشطة، حيث تم توزيع تي شيرتات على أبناء القرىة المشاركين في فعاليات القافلة من البراعم والطلائع والشباب من الجنسين.

 

من جهته، أضاف مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه في نهاية المسابقات تم توزيع جوائز رياضية على المشاركين والفائزين في المسابقات الرياضية المختلفة، حيث أعرب شباب القرية عن سعادتهم بتلك المبادرة والتي أتاحت لهم الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة بقريتهم.

 

وشهدت القافلة حضور كل من محمد عبد التواب مدير إدارة الرياضة ، الدكتورة سامية عيد ، الدكتورة مريم عياد مندوبى وزارة الشباب والرياضة، ورؤساء قرى صفط راشين وهلية وقمبش  الحمراء ومدير إدارة الشباب بمركز ببا.

 

قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف (1)
قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف

قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف (2)
قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف

قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف (3)
قافلة رياضية بقرية البكرية ببنى سويف
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة