أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى ينتقد مهاجمى التطعيم ضد كورونا: ينشرون الكذب والخوف "فيديو"

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:54 ص
الأمير هارى ينتقد مهاجمى التطعيم ضد كورونا: ينشرون الكذب والخوف "فيديو" الأمير هاري
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الأمير هارى دوق ساسكس، منتقدى اللقاحات والتطعيم ضد كورونا، مؤكدا أنهم ينشرون الكذب والخوف على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة، موجها رسالة شكر لمنتجي اللقاحات ولفرق التطعيم حول العالم، وذلك خلال إلقاءه خطاب عن بعد فى حفل توزيع جوائز مجلة "جي كيو" البريطانية لعام 2021.

harry_meghan_daily_241063966_394584378693315_3260931085267870502_n
 

وقدم الأمير هاري خلال خطابه بالحفل، جائزة الأبطال "GQ heroes"، للأشخاص الذين ساعدوا في توزيع حصص لقاحات كورونا لقاح أكسفورد وأسترازينيكا في المملكة المتحدة.

 

وكان الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، قد ترأسا حملة VaxLive في مايو الماضي وساعدا في جمع 302 مليون دولار في توزيع اللقاح، وألقى الأمير هارى خطابًا حث فيه الحكومات على بذل المزيد من الجهد لتلقيح البلدان الفقيرة، محذرًا: "إلى أن يتمكن كل مجتمع من الوصول إلى اللقاح وحتى يتم ربط كل مجتمع بمعلومات جديرة بالثقة حول اللقاح، فإننا جميعًا في خطر".

فيما كشف خبير ملكى، عن أن قصر باكنجهام يتجاهل مزاعم ميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس بشأن العنصرية على أمل أن "تختفي".

وقال مصدر لأوميد سكوبى وكارولين ديورانت، مؤلفى كتاب العثور على الحرية، إن أفراد العائلة المالكة "يجب أن يعلموا الآن أن هذا لا يحدث أبدًا" وقال إنهم "مرعوبون" من الخلاف، وفقًا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

وكشف هارى وميجان خلال مقابلة مع أوبرا وينفرى، عن وجود تخوفات من مدى سمرة لون البشرة أرشى عندما كانت ميجان حاملاً به، ويدعي الفصل المحدث "العثور على الحرية" أن القصر يعتقد الآن أنه بإمكانه تجاهل الادعاءات المتفجرة و"سيذهبون بعيدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة