أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يدرس مد فترة الراحة بعد أنباء تأجيل السوبر الإفريقي

الخميس، 02 سبتمبر 2021 08:45 ص
الأهلي يدرس مد فترة الراحة بعد أنباء تأجيل السوبر الإفريقي الأهلي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.

تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.

كما أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إراحة لاعبيه خشية من تعرضهم للإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الموسم الحالي، لاسيما بعد تأجيل منافسات بطولة كأس مصر إلى نهاية الموسم المقبل.

وتلقى مسئولو النادي الأهلي دعوة من نادي سيمبا التنزاني لمشاركته في خوض مباراة ودية تجمعهما على ملعب بنجامين مكابي الوطني، احتفالا بتاريخ تأسيس الفريق التنزاني وكذلك تقديم الصفقات الجديدة، التى أبرمها سيمبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن تبت إدارة الأهلي في الطلب المقدم من نادي سيمبا خلال أيام بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وتحديد موقفه بشأن الموافقة على لعب المباراة الودية والسفر إلى تنزانيا من عدمه.

ويرتبط نادي سيمبا بعلاقات طيبة مع مسئولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها إبرام صفقة انتقال الموزمبيقي لويس ميكيسوني من النادي التنزاني إلى الأهلي في صفقة كلفت مسئولي القلعة الحمراء 900 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة