أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب توتنهام قبل مواجهة مورا: لا أشعر بالضغط بسبب الجماهير والنتائج

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 06:45 م
مدرب توتنهام قبل مواجهة مورا: لا أشعر بالضغط بسبب الجماهير والنتائج نونو سانتو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن المباراة المرتقبة أمام فريق مورا السلوفيني، والتي ستقام غدا الخميس في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بمنافسات من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال نونو سانتـو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن أسلوب اللعب: "لقد سمعت عن طريقة توتنهام، في كرة القدم الكل يريد أن يلعب بشكل جيد وأن يلعب كرة قدم جيدة، هذا ما نريده وعلينا أن نبني عليه".

أضاف نونو سانتـو عن الإنتقادات: "لست قلقا بشأن ذلك، ما يقلقني هو كيف يمكننا اللعب بشكل أفضل ، الحكم والنقد جزء من اللعبة وعلينا التعامل معه ، أنا بسيط جدًا  و سأخبركم ، تركيزي هو كيف يمكننا التحسين " 
 
وشدد مدرب توتنهام: "ليس الوقت ان نسأل الجماهير كيف نلعب، عليهم فقط تشجعينا".
 
وقال نونو سانتـو عما إذا كان يشعر بالضغط: "لا، لأننا نعلم أن هذه هي كرة القدم ، يتعلق الأمر بالطريقة التي تتفاعل بها مع اللحظات السيئة ، إنه شيء لا يمكنك تجنبه كل فريق يمر بهكذا فترات".
 
وأكد مدرب توتنهام: "التاريخ يقول التمسك ببعض هو الطريقة الوحيدة لتخطي الأزمة ".
 
وبسؤاله ماذا تعلمت من الفترة الاخيرة ؟ قال مدرب توتنهام: "الكثير، منذ اليوم الأول نحن نتعرف على بعضنا البعض، نعلم نقاط قوتنا وضعفنا ونسعى لتحسينها، عندما فزنا بالمباريات كنا نبدوا مقنعين للناس و لكن من داخلنا كنا نعلم أننا بحاجة إلى التحسن".
 
ورداً حول هل تدريب توتنهام أصعب مما كنت متوقع؟ أكد نونو سانتـو: "لا يوجد شيء سهل في كرة القدم ، نحن المدربين كل مهمة تدريب صعبة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة