آرسنال ضد توتنهام.. أرتيتا: قدمنا أفضل 45 دقيقة فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 سبتمبر 2021 08:31 م
آرسنال ضد توتنهام.. أرتيتا: قدمنا أفضل 45 دقيقة فى الدوري الإنجليزي أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، أن الشوط الأول لفريقه ضد توتنهام اليوم هو الأفضل للجانرز على الإطلاق هذا الموسم، بعدما أنهاه المدفعجية لصالحهم بنتيجة 3-0.

وحقق الجانرز فوزا كبيرا على جاره توتنهام بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز في ديربي شمال لندن، فى قمة منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا خلال تصريحاته بعد المباراة، "فى الشوط الأول ربما قدمنا واحدة من أفضل المباريات التى شاهدتها هذا الموسم، فخور بالطريقة التى نلعب بها، فخور بأننا نستطيع تقديم شيء ما للجماهير."

وعن إصابة جرانيت شاكا لاعب وسط الفريق قال أرتيتا، "أنا قلق جدًا لأن الأمر لا يبدو إيجابيًا للغاية فى الوقت الحالي".

ووجه أرتيتا رسالة إلى جماهير آرسنال قال فيها، "شكرًا لك على التشجيع هذه البيئة الرائعة للفريق انتم زرعتوها اليىم هذا الفوز لكم استمتعوا بهذه الليلة."

آرسنال ضد توتنهام

تقدم إميل سميث رو بالهدف الأول للجانرز من تمريرة الواعد بوكايو ساكا وذلك بعد 14 دقيقة فقط، وجاء الهدف الثاني عبر بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 27 قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة كما هي حتى قلص النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين الفارق للسبيرز في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بفوز الجانرز 3-1.

وبهذه النتيجة يحتل آرسنال المركز العاشر بالفوز الثاني على التوالي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل توتنهام المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة