سوندرز لاعب ليفربول السابق: ميسى ورونالدو ليسا بجودة محمد صلاح الآن

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:07 م
سوندرز لاعب ليفربول السابق: ميسى ورونالدو ليسا بجودة محمد صلاح الآن محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دين سوندرز لاعب ليفربول السابق، بما يقدمه  الدولى المصري محمد صلاح، مع الريدز فى المبارايات الأخيرة بعدما قاد فريقه إلى الفوز بخماسية مقابل هدف على ضيفه بورتو البرتغالى بمنافسات دورى ابطال اوروبا.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي إلى فوز كبير على مضيفه بورتو البرتغالى بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتألق صلاح الذي شارك من بداية المباراة، وسجل ثنائية خلال اللقاء، ليخرج من الدقيقة 65 للراحة استعدادا للمباريات المقبلة في البريميرليج.

وقال دين سوندرز عبر إذاعة Talk sport  البريطانية عن محمد صلاح" : من أفضل منه في الوقت الحالي؟ 8 أهداف في ثماني مباريات، يبدو أنه لا يمكن إيقافه، ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي ليسوا بجودة محمد صلاح".

وردا على سؤال من تفضل أن يكون في فريقك الآن : كريستيانو أم صلاح؟ ، فأجاب  دين سوندرز،  الآن ؟ محمد صلاح."

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عبر نجمنا المصري محمد صلاح من متابعة جيدة أمام المرمى، والذي حقق به العديد من الأرقام القياسية، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو ثنائية في الدقيقتين 77 و81 لينتهي اللقاء بفوز الريدز 5-1.

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أن تألق بشكل كبير وكان مؤثرا مع الريدز ونجح في تسجيل هدفين خلال اللقاء.

وخلال 67 دقيقة لعب حقق صلاح 36 لمسة للكرة، ومحاولتين على المرمى سجل منهما هدفين، بدقة تمرير بلغت %85 ، و خلق فرصتين.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن صلاح أصبح ثاني أكبر هداف أفريقي في تاريخ المسابقة متخطيا صامويل إيتو برصيد 31 هدفا، فيما يتربع على الصدارة نجم تشيلسي السابق المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدف.ا

وأشارت الشبكة إلى أن محمد صلاح سجل في كل مباراة من مبارياته الستة الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات؛ وهي المرة الأولى التي يسجل فيها لاعب ستة أهداف متتالية للنادي منذ أبريل 2018 ، عندما سجل صلاح نفسه في سبع مباريات متتالية.

كما تخطى صلاح أسطورة بايرن ميونخ جيرد مولر وهداف مانشستر يونايتد التاريخي واين روني قائمة هدافي دوري الأبطال، وأصبح يفصله هدفا واحدا عن تخطي الأسطورة بوشكاش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة