أهداف الثلاثاء.. ثنائية محمد صلاح فى بورتو وميسي يفتتح سجله التهديفى مع سان جيرمان

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثنائية محمد صلاح فى بورتو وميسي يفتتح سجله التهديفى مع سان جيرمان ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الثلاثاء، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2021 – 2022.

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف دوري أبطال أوروبا

أياكس أمستردام 2 × 0 بشكتاش التركى

واصل أياكس أمستردام الهولندي انطلاقته القوية في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بفوز ثان على التوالي وهذه المرة على ملعبه على حساب بشكتاش التركي بهدفين نظيفين.

افتتح الجناح الهولندي الدولي ستيفين بيرجويس باب التسجيل في الدقيقة 17، قبل أن يعزز النجم الفرنسي الشاب سيباستيان هالر هذا التقدم بهدف آخر في الدقيقة 43.

 

باريس سان جيرمان 2 × 0 مانشستر سيتي

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر سيتى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية.

ونجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثانى للبي إس جى من تسديدة رائعة في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ويعد هذا الهدف هو الأول من توقيع البرغوث مع باريس سان جيرمان عقب إنتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسبانى. 

 

بوروسيا دورتموند 1 × 0 سبورتنج لشبونة

اكتفى بوروسيا دورتموند الألماني بهدف في شباك ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي ليواصل انتصاراته في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

ويدين "أسود الفستفاليا" بالفضل في اقتناص النقاط الثلاث للمهاجم الهولندي الشاب دونيل مالين صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37.

 

ميلان 1 × 2 أتلتيكو مدريد

نجح أتلتيكو مدريد الإسباني في خطف نقاط مباراته ضد ميلان بنتيجة 2 / 1 بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

جاءت اهداف المباراة عن طريق رفائيل لياو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يعود أتلتيكو مدريد في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان العائد بعد غياب لبطل الدوري الاسباني، ولويس سواريز في الدقيقة 96 من ضربة جزاء.

 

بورتو 1 × 5 ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على مضيفه بورتو البرتغالى بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتألق نجمنا المصري محمد صلاح الذي شارك من بداية المباراة، وسجل ثنائية خلال اللقاء، ليخرج من الدقيقة 65 من أجل الراحة استعدادا لمباريات الريدز المقبلة في البريميرليج.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 18 عبر نجمنا المصري محمد صلاح من متابعة جيدة أمام المرمى، والذي حقق به العديد من الأرقام القياسية، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو ثنائية في الدقيقتين 77 و81 لينتهي اللقاء بفوز الريدز 5-1.

 

ريال مدريد 1 × 2 شيريف تيراسبول المولدوفى

تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمة قاسية أمام شيريف تيراسبول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو".

افتتح أهداف المباراة فريق شيريف تيراسبول عن طريق اللاعب دجاسور ياخشيبايف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل هدف التعادل لفريق ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

عاد بعدها الضيوف لمواصلة تهديد مرمى ريال مدريد بعدما استطاعوا احراز هدف الحسم في الدقيقة 89 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سباستيان ثيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة