دوناروما تعليقا على رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان: أمر تافه

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 07:19 م
دوناروما تعليقا على رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان: أمر تافه دوناروما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفي الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق باريس سان جيرمان، الأنباء التي تشير إلى رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي، بعد عدم مشاركته بانتظام مع الفريق الفرنسي، منذ بداية الموسم الحالي، في أول مواسمه مع البي إس جي.

وانضم دوناروما  إلى باريس سان جيرمان مع بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال مجانية، عقب انتهاء تعاقدع مع ميلان الإيطالي، وعانى من عدم المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة، في ظل مشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وخاض دوناروما أول مباراة في مسيرته في دوري أبطال أوروبا، في فوز باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون مقابل، حيث قدم اللاعب الأفضل في أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020"، أداءا مميزاً مدعوماً بصمود المدافعين من حوله، ولولا بعض تصدياته، لربما كانت نتيجة المباراة قد اختلفت.

​دوناروما
 

وقال دوناروما في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت":"أنا سعيد للغاية بتواجدي في باريس سان جيرمان، أضحك كلما رأييت جميع هذه الأخبار التافهة التي تتردد عني أو ما يقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وأشار دوناروما قائلا :"اللعب بجوار هذه المجموعة من اللاعبين في باريس سان جيرمان، أمر رائع ومذهل".

وعن تحقيق الانتصار على مانشستر سيتي، وظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا، أوضح دوناروما قائلا :"لطالما حلمت بهذه الليلة، وحققت حلمي، أشعر بسعادة كبيرة".

واختتم الحارس الإيطالي قائلا :"أود توجيه الشكر إلى كل المقربين مني الذين دعموني خلال الفترة الحالية، والتي لم تكن سهلة على الإطلاق، لقد تجاوزتها، لأن لدي عائلة رائعة".

FAZlWYIVEAAz2mE









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة