أكرم القصاص - علا الشافعي

6 إكسسوارات عصرية يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك فى الخريف

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 10:00 ص
6 إكسسوارات عصرية يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك فى الخريف حقائب الكتف الصغيرة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخريف والشتاء قاب قوسين أو أدنى مما يعني أن الوقت قد حان للتخلي عن البنطلونات القصيرة والشباشب واستبدالها بالجواكيت والأحذية، و إذا كنت تبحثين عن تجديد خزانة ملابسك، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إضافة بعض القطع العصرية البسيطة.

التقرير التالى يوضح موقع "hola" بعض الإكسسوارات التي يجب اقتناؤها في الخريف والشتاء، والتى يمكنك تنسيقها بطريقة جيدة مع العديد من الأزياء .

حقائب الكتف الصغيرة
 

تلقى حقائب الكتف الصغيرة كل الاهتمام هذا الخريف، فهى بسيطة وأنيقة، ويمكنك ارتدائها مع العديد من أزيائك سواء الكلاسيك أو الكاجوال.

حقائب الكتف الصغيرة
حقائب الكتف الصغيرة

 

النظارات الشمسية الكبيرة
 

على الرغم من أن الخريف والشتاء قد لا يحتاج إلى ارتداء النظارات الشمسية بكثرة، إلا أن اختيار نظارة شمس كبيرة الحجم قد يكون خيار أنيق يضفى العصرية على ملابسك الشتوية، فمن منا لا يحب النظارات الشمسية الضخمة؟.

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

 

الأحزمة العريضة
 

الأحزمة العريضة عادت بقوة هذا الخريف، فقط ارتديها فوق سترتك أو فستانك المفضل لإطلالة ممتعة، فقط اعرفى الطريقة الصحيحة لتنسيقها مع ملابسك.

الأحزمة العريضة
الأحزمة العريضة

 

القلادات ملونة
 

من المعروف أن الإكسسوارات من أقراط وقلادات عناصر لاغنى عنها فى أى فصل، فهى تكمل مظهرك بشكل جذاب، وفى الخريف تكون القلادات الملونة ملائمة تماما حيث تضفى جوا من المرح على مظهرك، وقد ارتداها الكثير من المشاهير مثل كيندال جينر .

القلادات الملونة
القلادات الملونة

 

أحذية الكاوبوى:
 

استبدلى حذائك الكلاسيكي الطويل بزوج من الأحذية الغربية "الكاوبوى" الممتعة هذا الخريف لإضافة بعض الذوق إلى أسلوبك، فهناك العديد من التصميمات للبوت يمكنها أن تجعلك مميزة هذا الخريف والشتاء.

الأحذية
الأحذية

 

الباندانا
 

الباندانا هي ملحق متعدد الاستخدامات، يمكنك ارتداؤها ملفوفة حول رأسك أو يمكنك أستخدامها كوشاح بسيط حول عنقك، أو يمكن أستخدامها كحزام مميز لازيائك وغير ذلك الكثير.

الباندانا
الباندانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة