أكرم القصاص - علا الشافعي

برايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدر

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 11:59 ص
برايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدر برايتون وكريستال بالاس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022، مساء أمس، الاثنين، بالتعادل الإيجابى بين فريقى كريستال بالاس ونظيره برايتون، بهدف لكل منهما.

برايتون ضد كريستال بالاس
 

برايتون فرط فى فرصة اعتلاء صدارة الدورى الانجليزي هذه الجولة غير أنه نجح فى خطف تعادل قاتل مع كريستال بالاس، حيث تعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون وكريستال بالاس
 

وتقدم كريستال بالاس عن طريق ويلفريد زاها من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ونفذها بنجاح على يسار يمين الحارس، وفي الدقيقة الـ 95 تلقى نيل موباي تمريرة رائعة من جويل فيلتمان خادعت دفاعات كريستال بالاس لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من فوق الحارس دافيد جايتا بطريقة رائعة ليحرز هدف التعادل.

​برايتون السادس فى ترتيب الدوري الإنجليزي

برايتون رفع رصيده للنقطة الـ 13 في المركز السادس وبفارق نفقطة واحدة عن المتصدر ليفربول، كما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة السادسة في المركز الـ 15.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة برايتون وكريستال بالاس
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة برايتون وكريستال بالاس

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول الأول
 

 

ويتصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، مستغلا سقوط كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالخسارة أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا بنتيجة 1-0.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويتفوق ليفربول بفارق نقطة واحدة عن 5 أندية تتساوى في نفس الرصيد من النقاط 13 نقطة ولكنها تختلف فقط في فارق الأهداف بينهم.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يتفوق السيتي بفارق الأهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف، وبنفس الرصيد جاء إيفرتون في المركز الخامس، بعد تغلبه على نورويتش سيتي بنتيجة 2 – 0.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

حقق فريق آرسنال فوزا كبيرا على جاره توتنهام بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز فى ديربي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة.

ويحتل آرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز الثاني على التوالي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل توتنهام المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

برايتون وأرسنال
 

ويلتقي برايتون في المباراة المقبلة مع أرسنال ضمن منافسات الجولة السابعة على أرضه يوم السبت 2 أكتوبر.

ورفع برايتون رصيده إلى 13 في المركز السادس، رافضاً الخسارة لكنه مفوتاً على نفسه فرصة تاريخية باعتلاء الصدارة.

وبعد موسم واحد في دوري الدرجة الأولى سابقاً في 1982-1983، انتظر برايتون حتى 2017 للعودة إلى دوري النخبة بمسماه الحالي الدوري الممتاز من دون أن يحقق أفضل من المركز الخامس عشر من أصل 20 فريقاً (في المركز 15 و17 و15 و16 توالياً).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة