أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرار حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لليوم العاشر بالإسماعيلية ..صور

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 02:41 م
استمرار حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لليوم العاشر بالإسماعيلية ..صور حملة معا نطمئن
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية عن استكمال حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لليوم العاشر على التوالى بالإسماعيلية، نظرًا لإقبال المواطنين على التسجيل، وتلقى اللقاح خلال الأيام الماضية، وذلك تيسيرًا على المواطنين، وتشجيعهم للتسجيل وسرعة تلقى اللقاح فى نفس اليوم.

 

وقال وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إنه تم تخصيص أتوبيسين للحملة بمدينة الإسماعيلية، وأتوبيس لكل إدارة صحية يضم فريقًا من التواصل المجتمعى بمديرية الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، مزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، فقط بصورة بطاقة الرقم القومى بالأماكن التالية بمدينة الإسماعيلية "المعهد الفنى الصحى ومسائى أمام مسجد الصالحين وفى الكيلو 2 أمام وحدة طب أسرة الكيلو 2 صباحاً وأمام الكوبرى مساءًا، وفى مدينة القصاصين، وفى مدينة التل الكبير أمام الجمعية الشرعية بالسويدات، وقرية 3 الملاك، وفى مدينة أبو صوير، وفى القنطره غرب، أمام مركز شباب ابو خروع وفى أبو طفيلة، وفى مركز شباب السموح، وفى فايد أمام إدارة الأوقاف، والحمادة بسرابيوم".

 

وأضاف "حطب" أنه بالتنسيق مع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، مديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"؛ لتلقى اللقاح فى نفس اليوم فور التسجيل، بأقرب مركز شباب "مركز شباب السلام- مركز شباب الفردوس" لمنع التزاحم بمراكز تلقى اللقاح.

 

وأكد أن الحملة مستمرة وهدفها تطعيم كل مواطن على أرض المحافظة بلقاح فيروس كورونا والوصول له بمختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات.

 

وأكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإدارى بالدولة على ضرورة حث العاملين لديهم بضرورة التطعيم والحفاظ على صحتهم وتلقى لقاح كورونا كإجراء ضرورى لمجابهة الموجة الرابعة من جائحة كورونا.

 

ووجه محافظ الإسماعيلية بالانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة خلال العشرة الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجارى وذلك حفاظًا على الصحة العامة لكافة العاملين بالدولة.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية أنه على الراغبين فى الحصول على لقاح كورونا التوجه لحملة «معًا نطمئن.. سجّل الآن» الخاصة بتطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا وتشجيعهم على الأمر، والتى أطلقتها وزارة الصحة بالمحافظات.

 

وأكد بشارة أن التسجيل مستمر على طول اليوم، من خلال تخصيص 9 أتوبيسات، بالإضافة إلى سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعى المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم.

 

جانب من الحملة (5)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (6)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (7)
جانب من الحملة

 

جانب من الحملة (8)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (1)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (9)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (2)
جانب من الحملة

 

جانب من الحملة (3)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (4)
جانب من الحملة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة