صور.. استمرار حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لليوم الثامن بالإسماعيلية

الأحد، 26 سبتمبر 2021 01:09 م
صور.. استمرار حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لليوم الثامن بالإسماعيلية الأتوبيس
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن استكمال حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، لليوم الثامن على التوالى بالإسماعيلية، نظراً لإقبال المواطنين على التسجيل وتلقى اللقاح خلال الأيام الماضية، وذلك تيسيرا على المواطنين، وتشجيعهم للتسجيل وسرعة تلقى اللقاح فى نفس اليوم.

وقال وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إنه تم تخصيص أتوبيسين للحملة بمدينة الإسماعيلية، وأتوبيس لكل إدارة صحية يضم فريقًا من التواصل المجتمعى بمديرية الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، فقط بصورة بطاقة الرقم القومى بالأماكن التالية بمدينة الإسماعيلية أمام مسجد الرحمن بالخامسة، وفى  الكيلو 2 عند الكوبرى، وفى مدينة القصاصين بدار مناسبات صبرى، بمدينة بالتل الكبير “مركز شباب الغرابوة” وفى مدينة القنطرة غرب بمكتبة الشعراوى، وفى عزبة القراقرة"، وفى مدينة أبوصوير بمركز السبع آبار غربية، وفى مدينة فايد “فنارة، هاويس سرابيوم، كسفريت، ومركز شباب أبوسلطان، والإدارة التعليمية”.

وأضاف "حطب" أنه بالتنسيق مع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، ومديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحملة "معا نطمئن.. سجل الآن"؛ لتلقى اللقاح فى نفس اليوم فور التسجيل، بأقرب مركز شباب “مركز شباب السلام- مركز شباب الفردوس” لمنع التزاحم بمراكز تلقى اللقاح .

وأكد أن الحملة مستمرة وهدفها تطعيم كل مواطن على أرض المحافظة بلقاح فيروس كورونا والوصول له بمختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات.

أكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإدارى بالدولة على ضرورة حث العاملين لديهم بضرورة التطعيم والحفاظ على صحتهم وتلقى لقاح كورونا كإجراء ضرورى لمجابهة الموجة الرابعة من جائحة كورونا.

ووجه محافظ الإسماعيلية بالانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة خلال العشرة الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجارى وذلك حفاظا على الصحة العامة لكافة العاملين بالدولة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية أنه على الراغبين فى الحصول على لقاح كورونا التوجه لحملة «معًا نطمئن.. سجّل الآن» الخاصة بتطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا وتشجيعهم على الأمر، والتى أطلقتها وزارة الصحة بالمحافظات.

وأكد بشارة أن التسجيل مستمر على طول اليوم، من خلال تخصيص 9 أتوبيسات، بالإضافة إلى سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعى المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم.

وأوضح المحافظ:" تجوب أتوبيسات الحملة، ميادين كل مراكز ومدن المحافظة، لتفعيل التسجيل لأكبر عدد من المواطنين، كما تم تفعيل مراكز الشباب المنتشرة على مستوى المحافظة لتلقى اللقاح.

وأضاف "بشارة" أن الحملة تهدف لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكترونى لتلقى لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع: www.egcovac.mohp.gov.eg

كما أكد محافظ الإسماعيلية، أن الحملة تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالتوسع فى تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

كما أشار المحافظ إلى دور فرق التواصل المجتمعى المدربة على أعلى مستوى، و يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة «تابلت» متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح.

واختتم المحافظ، موجها رسالة للمواطنين، بالتوجه إلى نقاط التسجيل التابعة للحملة، ومساعدة القائمين على إجراءات التسجيل والتعاون معهم لتذليل أى عقبات.

 

التسجيل
التسجيل

 

الحملة
الحملة

 

تلقى اللقاح
تلقى اللقاح

 

جانب من التسجيل
جانب من التسجيل

 

مواطن يسجل لتلقى اللقاح
مواطن يسجل لتلقى اللقاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة