أكرم القصاص - علا الشافعي

إدريسا جاى يتصدر هدافى باريس سان جيرمان ويتفوق على ميسى ونيمار بهدفه ضد السيتى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:43 م
إدريسا جاى يتصدر هدافى باريس سان جيرمان ويتفوق على ميسى ونيمار بهدفه ضد السيتى إدريسا جاى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح السنغالى إدريسا جاى، لاعب فريق باريس سان جيرمان، يتصدر قائمة أفضل هدافى نادى العاصمة الفرنسية هذا الموسم، بعدما سجل هدف التقدم فى شباك مانشستر سيتى، بالدقيقة 8 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز إدريسا جاى الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 8 من بداية المباراة، وهو أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية.

ورفع إدريسا جاى رصيده إلى 4 أهداف ليتقاسم صدارة هدافى باريس سان جيرمان هذا الموسم مع الثنائى كيليان مبابى وأنديرا هيريرا.

وتفوق جاى تهديفيا مع نادى العاصمة الفرنسية على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى لم يسجل أى هدف حتى الآن، والبرازيلى نيمار الذى سجل هدفا وحيدا هذا الموسم. 

ويقود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هجوم باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسري، أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وغيابه ضد ميتز ومونبلييه بالترتيب.

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة الليلة بنكهة ثأرية، بعد أن أُقصى على يد مانشستر سيتي الموسم الماضى من الدور نصف النهائي بعد خسارته ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1 و 2 – 0، حيث يتفوق أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا تاريخيا في مواجهاته أمام الفريق الباريسي على مستوى المسابقة من خلال تحقيقهم الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل المواجهة الرابعة.

ويتصدر مانشستر سيتى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه العريض في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني 6 – 3، بينما سقط الفريق الباريسي في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة