أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتى فى قمة دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 07:55 م
ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتى فى قمة دوري أبطال أوروبا دى بروين وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويقود النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هجوم باريس سان جيرمان الليلة أمام مانشستر سيتي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسري، أمام أولمبيك ليون بالجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وغيابه ضد ميتز ومونبلييه بالترتيب.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمى، مينديز

خط الوسط: هيريرا، فيراتى، ادريسا جاي

خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابى، نيمار

تشكيل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى
تشكيل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: لابورت، دياز، كانسيلو، والكر

خط الوسط: دى بروين، رودرى، بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج، جاك جريليش

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة الليلة بنكهة ثأرية، بعد أن أُقصى على يد مانشستر سيتي الموسم الماضى من الدور نصف النهائي بعد خسارته ذهابا وإيابا بنتيجة 2 – 1 و 2 – 0، حيث يتفوق أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا تاريخيا في مواجهاته أمام الفريق الباريسي على مستوى المسابقة من خلال تحقيقهم الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل المواجهة الرابعة.

ويتصدر مانشستر سيتى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه العريض في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني 6 – 3، بينما سقط الفريق الباريسي في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-1.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة، من خلال فوزه فى 8 مباريات متتالية، بعد فوزه الأخير على مونبلييه بثنائية نظيفة، فى المقابل حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف، فى معقل البلوز "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة السادسة من الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة