محمد صلاح يفوق 4 أندية في الدوري الإنجليزي تهديفيا ويتساوى مع أرسنال

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 05:10 م
محمد صلاح يفوق 4 أندية في الدوري الإنجليزي تهديفيا ويتساوى مع أرسنال محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحصائيات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة من تفوق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهداف الريدز خلال المواسم الخمسة منذ انضمامه في عام 2017 على 4 أندية في البريميرليج تهديفياً ويتساوى مع ناديين آخرين.

محمد صلاح اليوم
 

ونجح محمد صلاح في تصدر هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة برصيد 5 أهداف ليواصل بذلك مسيرته الرائعة في البريميرليج.

ووفقاً لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز فإن أندية توتنهام 4 أهداف وساوثهامبتون بنفس الرصيد، وولفرهامبتون 3 اهداف، ونورويتش سيتي هدفين فقط لم تستطع تسجيل ما قدمه محمد صلاح حتى الآن في المواسم الحالي.

وبالرغم من امتلاك نادي توتنهام لعدد من الهدافين الكبار أمثال هاري كين الحائز على لقب هداف الموسم الماضي، وزميله الكوري الجنوب هيونج مين سون الا أن الفريق بالكامل فشل في تسجيل سوى 4 أهداف حتى الآن في طوبة الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي
جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

محمد صلاح اليوم
 

وسجل محمد صلاح هدفا مع ليفربول ضد فريق برينتفورد، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 3 – 3، مساء السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.
 
في سياق متصل، استبعد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، من قائمة قادة الريدز في الموسم الجاري 2021-2022، وهو ما كشف عنه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورتو المقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح اليوم
 

وقال كلوب فى تصريحاته، "لدينا ثلاثة قادة بالفريق وهم هندرسون وميلنر وفيرجل، ثم صوّت الفريق لثلاثة قادة بدلاء لهم وهم؛ ترينت وروبيرتسون وأليسون".

وأنهي المدرب الألماني تصريحاته قائلاً، "قادة الفريق بالترتيب هم هندرسون وميلنر وفيرجل وترينت وروبيرتسون واليسون، وبعد إصابات الموسم الماضى وغياب معظم اللاعبين قررت زيادة القادة بالفريق".

وتؤكد تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على أن النجم المصري محمد صلاح خارج اختيارات قادة الريدز في الموسم الجاري.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزاً مستحقاً على ميلان بنتيجة 3-2 في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفاً له بورتو برصيد نقطة واحدة ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً بنفس الرصيد من النقاط، وأخيراً ميلان بدن رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة