أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يقترب من قيد أوناجم بعد وصول موافقة فيفا

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 11:48 ص
الزمالك يقترب من قيد أوناجم بعد وصول موافقة فيفا اوناجم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى الزمالك من إنهاء أزمة قيد المغربى محمد أوناجم لاعب وسط الفريق، والذى كان معارا إلى الوداد المغربى الموسم الماضى، بعد حصول الزمالك على موافقة الاتحاد الدولى فيفا بقيد اللاعب على اعتبار أنه كان معارا إلى فريق آخر، وكان مقيدا فى قائمة الزمالك الموسم الماضي حتي شهر يناير.

وأرسل نادى الزمالك مذكرة من محامى النادى نصر عزام وأحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بالفريق الأول بالتنسيق مع عمرو أدهم عضو اللجنة، وذلك إلى لجنة أوضاع اللاعبين للفيفا للحصول على موافقة بتسجيل اللاعب، وقامت الفيفا بالرد بالموافقة على طلب النادى، وسيتم قيد أوناجم بمجرد إرسال اتحاد الكرة طلب لاستعجال البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وأنهى نادى الزمالك أزمة قيد التونسى سيف الجزيرى مهاجم الفريق المنضم من المقاولون العرب، بعد تفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة الموسم الماضى، وتلقى الزمالك إخطار من فيفا بالموافقة على طلب الزمالك بعد الاستفسار الذى أرسله النادى إلى الفيفا، وأوضح خلاله أن اللاعب كان معارا إلى الزمالك الموسم الماضى والنادى يمتلك بطاقته الدولية، وأرسل الفيفا اليوم موافقة على الطلب.

من ناحية أخرى قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعدما أنهى الفريق معسكره ببرج العرب ظهر اليوم الإثنين.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الفريق في مقر النادي في الرابعة عصر اليوم لأداء تدريبات بدنية وإطالات قبل بدء المران الجماعي، حيث يستعد الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

واختتم الزمالك معسكره ببرج العرب بعد خوض تدريب أمس، الاثنين، وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع لاعبى الفريق خلال التدريب الختامى، ووجه المدير الفنى الشكر للاعبين على المجهود الذى بذلوه خلال المعسكر المغلق، وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدنى والفني، وطالبهم بالتركيز فى ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة فى الفترة المقبلة.

وتُوج الزمالك ببطولة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى، ليشارك فى النسخة الجارية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث حصد الأبيض اللقب المحلى للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة