أكرم القصاص

أخبار سارة لمورينيو قبل مواجهة روما وإمبولى فى الدورى الإيطالى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 05:30 م
أخبار سارة لمورينيو قبل مواجهة روما وإمبولى فى الدورى الإيطالى مورينيو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجا نيكولو زانيولو لاعب روما من عقوبة الإيقاب بسبب ما قام به خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام لاتسيو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
 
وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية في تقريرها اليوم أن اللاعب لن يتعرض للإيقاف بسبب الإيماءة التي تم فعلها في نهاية ديربي الأحد الماضي ، وتم اقتصار الأمر على غرامة قدرها عشرة آلاف يورو على لاعب الجيالوروسي.
 
وأضافت الصحيفة أنه بناء عليه سيكون اللاعب متاحًا لمباراة روما الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي أمام إمبولي يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ، كما يستعد روما لخوض المباراة المقبلة أمام زوريا يوم الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي.
 
كان لاتسيو حسم ديربى العاصمة الإيطالية، بفوزه على جاره فريق روما بنتيجة 3 - 2، فى مباراة مثيرة جمعت الفريقين، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مورينيو أول مدرب يقود فريق روما، ويخسر فى مباراته الأولى فى الديربى منذ الإسباني لويس إنريكى فى عام 2011. 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة