أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل مغرية

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فرصة عمل مغرية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بروحهم الطيبة، وحبهم للمشاركة فى الأعمال الخيرية، كما أنهم لا يتأخرون على أى شخص يطلب مساعدتهم، وهم أشخاص طموحة للغاية وهو ما يساعدهم على التقدم فى عملهم، كما أن أفكارهم المبدعة تحظى إعجاب الجميع، ولديهم سرعة بديهة تجعلهم يأخذون قرارتهم فى أوقات مناسبة، ومن مشاهيره رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

ضغط العمل الزائد يتسبب فى إحساسك بالتوتر والقلق، حاول أن ترتب أوراقك، وضع خطط لتنفيذ مهامك، وابدأ بالمهام المؤجلة، وحاول أن تسهل الأمور على نفسك ولا تتخذ الطرق الصعبة لتنفيذ واجباتك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

أنت تجلد ذاتك بسبب فسل علاقتك السابقة، لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها، فالجميع معرضون للفشل، وتوقف عن لوم نفسك والبحث فى عيوبك، كل ما فى الأمر أن العلاقة أنتهت بسبب عدم التوافق، وليس بسبب عيوب فى أى منكما، ولا تنغلق على نفسك واخرج ربما تقابل شريكك المناسب قريبا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
 

لقد توقفت عن إتباع النظام الغذائى الصحى الذى كنت تتبعه، حاول أن تعود مرة اخرى لتنظيم وجباتك، حتى لا تخسر ما فقدته من وزن، كما أنك تنسى شرب الماء على مدار اليوم، وهو أمر غير صحى تماما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
 

فى الفترة القادمة قد يعرض عليك فرصة عمل مغرية، لا تتسرع فى قبولها، وادرس الأمور جيدا، فربما تكون هذه الفرصة أفضل حاليا ولكنك لن تترقى بها، على عكس عملك الحالى، الذى تتقدم فيه بخطوات ثابتة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة