أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:42 م
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ليفانتي فى الدوري الإسباني.. فيديو ديباى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق برشلونة للانتصارات من جديد فى الليجا، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه ليفانتى، بنتيجة 3-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد ليفانتي

أحرز ممفيس ديباى الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة السابعة من بداية اللقاء، وأضاف لوك دى يونج الهدف الثانى في الدقيقة 14 من زمن المباراة وهو أول أهدافه بقميص الفريق الكتالونى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أنه نجح لاعبان من هولندا في تسجيل هدفين في نفس المباراة بالدوري الإسباني للمرة الأولى منذ مارس 2009.

وكرر ديباى ودى يونج الإنجاز الذى حققه الثنائى الهولندي كلاس يان هونتيلار وأريين روبن مع ريال مدريد في مباراة أتليتك بيلباو والتي أقيمت على ملعب "سان ماميس" معقل الفريق الباسكى.

واختتم الموهبة الصاعدة انسو فاتى ثلاثية برشلونة ضد ليفانتى في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بعدما عاد النجم الشاب للمشاركة من جديد مع الفريق الكتالونى بعد غياب فترة طويلة للإصابة.

وشارك فاتى بديلا للمهاجم الهولندي لوك دى يونج، ليظهر بالقميص رقم 10 مع برشلونة، وذلك للمرة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجلس ألفريد شرودر، على مقاعد بدلاء برشلونة لإدارة المباراة بدلا من رونالد كومان الموقوف بعدما أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقافه مباراتين بعد طرده خلال مواجهة قادش.

بهذه النتيجة، يتقدم برشلونة للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما يملك ليفانتى فى رصيده 4 نقاط فقط ليحتل المركز السابع عشر.

واستعاد برشلونة نغمة الانتصارات من جديد فى الموسم الحالي لليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل فى آخر مواجهتين بالمسابقة أمام فريقى غرناطة بنتيجة 1-1، ثم التعادل السلبى أمام قادش على ملعب "رامون دي كارانزا" فى ختام منافسات الجولة السادسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة