لاعب يسجل هدفا طريفا بالدورى الإيطالى وفى يده زجاجة مياه.. فيديو وصور

الأحد، 26 سبتمبر 2021 02:49 م
لاعب يسجل هدفا طريفا بالدورى الإيطالى وفى يده زجاجة مياه.. فيديو وصور اللاعب بيده زجاجة مياه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرات الرياضيين واقعة طريفة خلال إقامة مباراة فريقي جنوى وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالى، وفوجئ المشاهدون بزجاجة مياه فى يد اللاعب ماتيا ديسترو، لاعب جنوى، بعد إحرازه هدفا فى شباك فيرونا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأعادت وسائل إعلام إيطالية تداول هدف المهاجم ماتيا ديسترو، الذي تبين أنه سجله بينما كان يحمل زجاجة مياه في يده، وذلك من لحظة استلامه الكرة من زميله المخضرم جوران بانديف، والذى ظل متمسكًا بالزجاجة فى يده حتى أثناء تسديد الكرة، وذلك حسب ما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

من جهته، قال اللاعب ماتيا ديسترو، صاحب الـ30 عاما، فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" بعد المباراة، "عانيت من تقلص عضلى وكنت متعبا جدا، لحظة وصول الكرة لي لم أكن أعرف أين ألقى الزجاجة لذلك أبقيتها في يدي".

وانتهت المباراة بين فريقي جنوى وفيرونا، بالتعادل الإيجابي (3-3)، حيث سجل ماتيا ديسترو الهدفين الثاني والثالث لفريقه، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي.

اللاعب بيده زجاجة مياه
اللاعب بيده زجاجة مياه

 

اللاعب يمسك بزجاجة المياه
اللاعب يمسك بزجاجة المياه

وكانت منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالى، اختتمت الخميس الماضي بثلاث مباريات شهدت فوز عريض لفريق نابولي على حساب سامبدوريا وتعادل لاتسيو أمام تورينو، واستعادة روما لذاكرة الانتصارات على حساب أودينيزي.

ونجح نابولى فى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الفوز الخامس على التوالي برباعية نظيفة مساء الخميس على حساب سامبدوريا.

واستعاد نادي نابولي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في جميع مباريات بالعلامة الكاملة حيث استطاع تسجيل 14 هدف وتلقى هدفين فقط.

وحل في المركز الثاني فريق انتر ميلان برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة مسجلاً 18 هدفا وتلقى 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة