أكرم القصاص

ترتيب الدورى الايطالى بعد انتهاء الجولة الخامسة.. نابولى بالعلامة الكاملة

الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:53 م
ترتيب الدورى الايطالى بعد انتهاء الجولة الخامسة.. نابولى بالعلامة الكاملة نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي مساء الخميس بثلاث مباريات شهدت فوز عريض لفريق نابولي على حساب سامبدوريا وتعادل لاتسيو أمام تورينو، واستعادة روما لذاكرة الانتصارات على حساب أودينيزي.

ونجح نابولى في مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الفوز الخامس على التوالي برباعية نظيفة مساء الخميس على حساب سامبدوريا.

واستعاد نادي نابولي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في جميع مباريات بالعلامة الكاملة حيث استطاع تسجيل 14 هدف وتلقى هدفين فقط.

وحل في المركز الثاني فريق انتر ميلان برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة مسجلاً 18 هدفا وتلقى 5 أهداف.

نتائج الجولة الخامسة
نتائج الجولة الخامسة

وحقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء المثير الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "أرتيميو فرانكي".

بينما جاء ميلان في المركز الثالث بنفس الرصيد حيث استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة بدون خسائر وسجل 10 أهداف وتلقى هدفين فقط.

حقق ميلان فوزا ثمينا على ضيفه فريق فينيزيا الصاعد حديثا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، علي ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وتواجد روما فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد وسجل 12 هدفاً وتلقى 5 اهداف.

واستعاد روما ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تغلب بهدف نظيف على حساب أودينيزي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو" مساء الخميس.

كما تواجد أتالانتا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في واحدة وسجل 6 أهداف وتلقى 4.

وفي المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي جاء فريق فيورنتينا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها.

وتواجد لاتسيو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلهما وخسارة مواجهة واحدة وتسجيل 12 هدف وتلقى 7.

وتعادل فريقا لاتسيو وتورينو إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وثامنا تواجد فريق بولونيا برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم وخسارة واحدة.

جدول ترتيب الدوري الايطالي
جدول ترتيب الدوري الايطالي

بينما حجز تورينو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مواجهتين والتعادل في واحدة، وسجل 8 أهداف وتلقى 5 فقط.

بينما تراجع أودينيزي في ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وخسارة لقاءين وتسجيل 6 أهداف وتلقى 7.

بينما واصل سامبدوريا نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي وحجز الترتيب الثالث عشر بين أندية البطولة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة التعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 5 أهداف وتلقى 7.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة