أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن عنيدا

الأحد، 26 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن عنيدا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم المستقلة، فهم دائما ما يخططون لأنفسهم ولا يقبلون أن يفرض أحد رأيه عليهم، ولديهم دائما أفكار متجددة وهو ما يفيدهم كثيرا فى العمل، كما أنهم جيدين فى التواصل مع غيرهم، وهم شخصيات رومانسية للغاية، يتأثرون بأبسط المواقف، ومن مشاهيره أحلام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

عندك وإصرارك فى العمل قد يجعلك تخسر الكثير من زملائك، تأكد أن العمل ليس مجال للعناد، ويجب عليك التشاور والتفاهم مع زملائك لإيجاد حلول وسط، فالتشبث بالرأى قد يزيد الامور سوءا ولا يحلها، حتى لا تصل الأمور إلى رؤسائك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

خوفك من تحمل المسئولية، يجعل شريك حياتك يتخوف منك، ويعطيه شعور بعدم الثقة فيك، حاول أن تتخلص من مخاوفك، وأثبت لشريكك أنك جدير بثقته، حتى لا يرحل وتندم فى النهاية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

تعانى من آلام فى الظهر، وحاولت علاجه ببعض الأدوية التى وصفها لك من حولك، يجب أن تذهب لأستشارة طبيب متخصص، فقد يكون السبب هو طريقة جلوسك أمام الاجهزة فى عملك، وسيعطيك الدواء المناسب لحالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية والعاطفية، بسبب حرصه على تسوية الخلافات مع زملائه فى العمل والتعاون معهم بشكل جيد، والتفاهم مع شريك حياته بشأن مخاوفه من تحمل المسئولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة