أبناء مارادونا يتذكرونه بصور على الشبكات الاجتماعية بعد 10 أشهر من وفاته

الأحد، 26 سبتمبر 2021 11:22 ص
أبناء مارادونا يتذكرونه بصور على الشبكات الاجتماعية بعد 10 أشهر من وفاته مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مر 10 أشهر على وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو ماراونا ، وفى هذا الصدد نشر أبناؤه دلما وجيانينا ودييجو جونيور ، صورا على شبكات التواصل الاجتماعى الخاصة بهم، وفقا لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية.

دلما تحمل قميض 10
دلما تحمل قميض 10

 

وقامت دلما ، أكبر بنات مارادونا، بنشر صورة لها وبيدها قميص مارادونا الذى يحمل رقم "10"  ، وكتبت "10 أشهر بدونك ولا قلب يتحملها".

كما نشرت جيانينا صور تجمعها بأبيها مارادونا، وكتبت "اتذكرك  بالحب"، وكتب دييجو جونيور "لم تترك قلوبنا ابدا ..10 أشهر بدونك".

وكان اعاد أبناء مارادونا نشاط صحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد قرابة أسبوع من تفعيل صفحته على موقع "فيس بوك"، وبعد 295 من الغياب عن منصات التواصل الاجتماعى، أعيد تفعيل حسابه الموثق على موقع "إنستجرام"، أيضًا.

ابنة مارادونا تتذكر والدها
ابنة مارادونا تتذكر والدها

 

أعاد أبناء مارادونا، نشاط حساباته على "فيس بوك" و"انستجرام"، بعد أيام من الانتكاسة القانونية التي عانت منها دلما وجيانا بسبب استخدام ماركة مارادونا التي كانت في يد محاميه ماتياس مورلا، وأكدوا أنهم سيبقونها نشطة حتى يستقطب المشجعون "مكان" حيث يتم تكريمه.

ونشر أبناء مارادونا، رسالة عاطفية عبر "إنستجرام"، موجه إلى 6.9 مليون متابع له على الحساب، والتى كتبوا فيها: "يريد أبناءك ألا تنطفئ نيرانك التى لا تضاهى أبدا، وأن تبقى ذكراك إلى الأبد، ولهذا السبب سنبقى شبكاتك نشطة بحيث يكون لكل من يحبوك ويعجبون بك لهم مكانا يمكنهم من خلاله الاعراب عن حبهم ومنح التكريم الذى تستحقه".

مارادونا وابنه دييجو جونيور
مارادونا وابنه دييجو جونيور

 

وفى وقت سابق، تعرض أبناء نجم كرة القدم لانتكاسة قضائية عندما رفضت الدائرة الرابعة في الغرفة الوطنية للاستئناف الجنائي والإصلاحي استئنافًا قدمه دلما وجيانينا في القضية ضد المحامي ماتياس مورلا ، الذي قد يستمر لاستغلال ماركة "مارادونا".

ورفضت تلك المحكمة استئنافًا ضد الإجراء القضائي الذي رفع تعليق التجارة بالاسم والألقاب والأسماء المستعارة في إشارة إلى بطل العالم السابق في المكسيك 1986 ، وهو الإجراء الذي حققته بنات مارادونا في 31 مارس من خلال إجراء احترازي.

وقالت غرفة الاستئناف الوطنية، بحسب الحكم الذي نشرته الصحف المحلية، إن "القرار المطعون فيه أسباب تمنعه ​​من عدم أهليته كعمل قضائي صحيح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة